طعن عدة مواطنين بالسكاكين…

الوحدة: 16- 11- 2020

 

أعلم قسم شرطة صليبة باللاذقية من مخفر المشفى الوطني بدخول عدد من المواطنين إسعافاً إلى المشفى نتيجة طعنهم بموس كباس بإصابات متفاوتة من قبل أشخاص مجهولين قاموا بسلب جوالاتهم بالعنف ليلاً أثناء سيرهم ضمن شوارع المدينة وتواريهم عن الأنظار ونتيجة المتابعة الجدية والتحري وجمع المعلومات بعد التنسيق وتعميم أوصاف الفاعلين وخلال 24 ساعة تمكن قسم شرطة صليبة من تحديد هوية الفاعلين وإلقاء القبض على أحدهم بعد نصب الكمين اللازم له أمام أحد المحلات أثناء محاولته بيع الجوالات المسروقة ويدعى (بكري. جـ) تولد 2001 ومصادرة أربعة أجهزة خليوية كانت بحوزته قيمتها حوالي 6 مليون ليرة سورية إضافة لموسي كباس وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه على طعن عدد من المواطنين ليلاً بقصد سلب جوالاتهم وبيعها لاحقاً وذلك بالاشتراك مع المدعو (عمر. ز) تولد 1998 وبالتنسيق مع المقبوض عليه الأول تمّ استدراج شريكه عمر وإلقاء القبض عليه وتبين أنه فار من الخدمة العسكرية وتمّ مصادرة سكاكين كباس كانت بحوزته وبالتحقيق معه اعترف بما نسب إليه وأنه شريك المدعو (بكري) بالطعن والسلب بالعنف وبالتوسع بالتحقيق معهما اعترفا بإقدامهما أيضاً على تعاطي الحشيش المخدر وشراء هذه المادة من المدعوين (حسن. ج) تولد 1998 و(بشار. د) تولد 2001 تمّ إلقاء القبض أيضاً عليهما بعد استدراجهما ومصادرة كمية من مادة الحشيش المخدر كانت بحوزة أحدهما ضبطت أقوال الجميع وقدموا إلى القضاء.

طعنة سكين

تعرض طبيب العظمية (إ. س) لطعنة سكين في البطن من قبل مرافق مريض ضمن عيادته جانب الهجرة والجوازات نقل على إثره إلى مشفى تشرين لتلقي العلاج وتمّ إلقاء القبض على الفاعل وقدم إلى القضاء.

طعن بسكين أيضاً

أسعف إلى مشفى تشرين أحد المواطنين وهو طالب بكلية الطب البشري وهو بحالة غيبوبة إثر طعنه عدة طعنات بسكين كباس على دوار الزراعة من قبل بعض المتسكعين وبالبحث والتحري عن هؤلاء ألقت دورية شرطية القبض عليهم وأحضرتهم إلى الوحدة الشرطية وبالتحقيق معهم اعترفوا بأنهم أقدموا على طعن المغدور بهدف سرقة هاتفه الجوال ضبطت أقوالهم وقدموا إلى القضاء.

تصفح المزيد..
آخر الأخبار