دوري كرة السلة للناشئين والناشئات موسم ٢٠٢٠-٢٠٢١ فوز ناشئي وناشئات حطين على ناشئي وناشئات الشرطة

الوحدة : 11-11-2020

حقق ناشئو وناشئات حطين بكرة السلة فوزين عريضين على ناشئي وناشئات الشرطة ضمن الجولة الأولى من الدور الاول (دوري المجموعات) في افتتاح مباريات دوري كرة السلة للناشئين والناشئات للمجموعة الساحلية موسم ٢٠٢٠-٢٠٢١ حيث فازت ناشئات حطين بنتيجة عريضة وبفارق كبير وصل إلى ٦٤ نقطة (٨٢ -١٤) كما فاز ناشئو حطين على ناشئي الشرطة بفارق ٤٣ نقطة (٧٩ – ٣٦) والمباراتان أقيمتا على أرض صالة المدينة الرياضية في اللاذقية.

ويشارك في الدوري ٢٦ فريقاً في فئة الناشئين و٢٨ فريقاً في فئة الناشئات، ففي فئة الناشئين تم تقسيم الفرق المشاركة في الدوري إلى أربع مجموعات جغرافية وتلعب كل مجموعة دوري من مرحلتين:

مجموعة دمشق وقد قسمت إلى مجموعتين، المجموعة الأولى وتضم (الجيش- الثورة- المحافظة- جرمانا- النصر) والمجموعة الثانية تضم (الوحدة- قاسيون- الفيحاء- صحنايا- الجزيرة) وستلعب كل مجموعة دورياً من مرحلتين وتتأهل الفرق الأربعة الأولى من كل مجموعة إلى ملحق الدور النهائي لمجموعتي دمشق.

مجموعة حلب وتضم (الاتحاد- الجلاء- الحرية- اليرموك- العروبة- السكك) وتتأهل عن هذه المجموعة الفرق الثلاثة الأوائل مباشرة إلى الدور النهائي.

المجموعة الوسطى وتضم (الكرامة- الوثبة- الطليعة- محردة- النواعير- قطينة) وتتأهل الفرق الأربعة الأولى إلى ملحق المجموعتين الوسطى والساحلية للتأهل إلى الدور النهائي.

 المجموعة الساحلية وتضم  فرق هي (حطين- تشرين- التضامن – الشرطة) وتتأهل الفرق الأربعة الأولى إلى ملحق المجموعتين الوسطى والساحلية للتأهل إلى الدور النهائي.

وكذلك الأمر بالنسبة لفئة الناشئات حيث يشارك في الدوري ٢٨  فريقاً تم تقسيمها إلى خمس مجموعات جغرافية، مجموعة دمشق وتضم مجموعتين، الأولى تضم (الوحدة- الفيحاء- النصر قاسيون- جرمانا- الجزيرة) والمجموعة الثانية تضم (الأشرفية- الثورة- المحافظة- بردى- الجيش) وستلعب كل مجموعة دورياً من مرحلتين وتتأهل الفرق الأربعة الأولى إلى ملحق الدور النهائي لمجموعة دمشق.

مجموعة حلب وتضم (الاتحاد- الحرية- الجلاء- العروبة- اليرموك) وتتأهل الفرق الثلاثة الأولى إلى الدور النهائي مباشرة.

المجموعة الوسطى وتضم (السلمية- النواعير- الساحل- القدموس) وتتأهل الفرق الأربعة الأولى إلى ملحق المجموعتين الوسطى والساحلية للتأهل إلى الدور النهائي.

المجموعة الساحلية وتضم (تشرين- حطين- التضامن- الشرطة) وتتأهل الفرق الأربعة الأولى إلى ملحق المجموعتين الوسطى والساحلية للتأهل إلى الدور النهائي.

مجموعة السويداء وتضم (العربي- الكفر- لاهثة- إزرع ) ويتأهل الأول على المجموعة إلى الدور النهائي مباشرة.

عفاف علي

تصفح المزيد..
آخر الأخبار