تكريم المتفوقين وأداء القسم للعضوية العاملة في لقاء مهني للصحفيين في طرطوس

الوحدة 29-10-2020

 

استعرض رئيس اتحاد الصحفيين السوري موسى عبد النور مجمل القضايا التي تخص العمل الصحفي والصحفيين في سورية عامة, وذلك خلال اللقاء المهني مع صحفيي طرطوس, الذي أقيم يوم الثلاثاء على مدرج مجلس المحافظة بطرطوس, بحضور أعضاء الاتحاد العام واتحاد الصحفيين بطرطوس ومعظم صحفيي المحافظة، مؤكداً دور الإعلام, وأهميته, ودوره, والسعي للارتقاء بالعمل الصحفي لتقديم الأفضل دائماً.

وتم تكريم ثلاثة من أبناء الصحفيين المتفوقين في الشهادتين العامة, والتعليم الأساسي لهذا العام, كما أدى 11 من الزملاء الصحفيين بطرطوس القسم للانتقال من عضو متمرن إلى عضو عامل.

السيدة عائدة ديوب رئيسة اتحاد الصحفيين بطرطوس تحدثت عن عمل الاتحاد, والخدمات التي قدمها, ويقدمها الفرع للصحفيين, وفق الامكانيات المتاحة.

السيدة رائدة وقاف عضو المكتب التنفيذي بالاتحاد العام تحدثت بدورها عن تواجد الاتحاد عالمياً خلال الفترة الحالية عبر المشاركات المتعددة بالمؤتمرات ومن خلال مواقع التواصل الاجتماعي.

الأستاذ موسى عبد النور أجاب, وبالتفصيل على كافة التساؤلات التي طرحها الزملاء عبر مداخلات عديدة تهم العمل الصحفي, صعوباته, والمطالبة بتحسين الوضع المادي, والمعنوي للصحفي, والصعوبات التي تعترض العمل.

سعاد سليمان

تصفح المزيد..
آخر الأخبار