مشاريع خدمية في الصرف الصحي والطرق والأبنية المدرسية للخدمات الفنية بجبلة

الوحدة 29-10-2020

 

يقوم مكتب الخدمات الفنية بجبلة بالمتابعة والإشراف على العديد من المشاريع الخدمية ضمن مجال عمله كمشاريع الأبنية المدرسية الجديدة وتأهيل وصيانة المدارس القديمة وتأهيل بعض الطرق وتنفيذ مشاريع الصرف الصحي القديمة وتنفيذ بعض المشاريع الجديدة.

للوقوف على مجمل هذه المشاريع، الوحدة التقت المهندسة فاتن إبراهيم مدير مكتب خدمات جبلة فأكدت أنه تم إنجاز مدرسة للتعليم الأساسي في قرية النواقير وهي جاهزة حاليا ومن المقرر أن يتم التدشين قريباً، كذلك تم بناء ملحق لمدرسة في رأس العين وملحق لمدرسة في قرية الحصنان (بيت ياشوط).

ومن المشاريع أيضاً إعادة تأهيل مدرسة ثانوية الشهيد حسين علي في بلدة الدالية مرحلة أولى وإعادة تأهيل مدرسة الشهيد فداء شاهين بعبدة.

أما مشاريع الصرف الصحي فكانت: مشروع صرف صحي في رأس العين (مرحلة أولى وثانية) ومشروع صرف صحي في رأس العين حارة العميرية وصرف صحي فيرأس العين وحميميم ومشروع في العيدية  وفي قرية الأشرفية على أربع مراحل ومشروع في العقيبة.

أما في مجال تأهيل وصيانة الطرق فكان هناك إعادة تأهيل طريق غنيري القلايع وصيانة طريق سيانو حوران البودي وصيانة طريق المرداسية الثورة شنبوطين وصيانة طريق عام  عين شقاق البودي وطريق بنجارو بخضرمو عرمتي وتأهيل طريق حلبكو عين الشرقية.

يذكر أنه يوجد العديد من المشاريع أهمها مشاريع صرف صحي في بتمانا ورأس العين لكن لم يتم البدء بها بعد.

آمنة يوسف

تصفح المزيد..
آخر الأخبار