تالا الشرع.. وفن الرسم على الوجوه

الوحدة : 27-10-2020

برعت الشابة تالا الشرع بالرسم، فهوت الألوان منذ الطفولة، وبمزيج من الحب والموهبة صقلت موهبتها وطورتها بمركز الأستاذ أدهم إسماعيل، بمساعدة مختصين، مع العلم أنّ تالا تدرس الصيدلة في جامعة دمشق وخريجة معهد موسيقا بالعزف على القانون والغناء.

في البداية كانت تالا ترسم على وجهها، ثمّ بدأت بالرسم على وجوه الأصدقاء والمقربين بأدوات المكياج البسيطة أو الإكريليك بعد أن تضع أساساً على الوجه حتى لا يتضرر، فهي حولت مفهوم الرسم من الورق إلى الوجوه، وهنا تكمن المتعة والإبداع، مع العلم أنّ تالا شاركت في العديد من الحملات التطوعية مع الجمعيات الخيرية، وعلى وجه الخصوص جمعية بسمة (لدعم الأطفال المصابين بالسرطان)، فرسمت شخصيات كرتونية على وجوه الأطفال: سوبرمان، باتمان .. وغيرها وخلقت السعادة في قلوبهم، وبمساعدة الأهل رأت موهبة تالا النور ثمّ بدأت مهنة makeup artist فن وضع المكياج بطرق مميزة تبرز ملامح الوجه وجماله وبناء على طلب الناس المحبين لتجربة الألوان الجريئة والطرق المميزة للوصول لوجه مثالي أصبح لديها الكثير من المعجبين والداعمين.

لم تقف تالا عند هذا الحد، فطورت هذا الحب والشغف عن طريق الأنترنت بمشاهدة الفيديوهات ومشاركة الخبرات مع أناس من دول أخرى فأسست صفحتها الخاصة على الأنستغرام لتكون منبراً لإبداعاتها ونقطة ما قبل البداية لنشر رؤيتها الفنية الجديدة وتطويرها في ظل عالم السرعة والتطور.

 رهام حبيب

تصفح المزيد..
آخر الأخبار