طلائع اللاذقية يفوز بجائزة أفضل مدرب بمهرجان أغنية الطفل السوري الرابع

الوحدة 25 – 10 – 2020 

فاز فرع طلائع البعث باللاذقية بجائزة أفضل مدرب للفئة الأولى في مهرجان أغنية الطفل السوري الرابع الذي أقيم في دار الأسد للثقافة والفنون بدمشق، حيث تضمن المهرجان وصلات غنائية ووطنية وتراثية متنوعة قدمها أطفال الطلائع من جميع الفروع بالمحافظات.

وفي السياق أكد الدكتور عزت عربي كاتبي أن المهرجان فرصة تساهم في إتاحة المجال لأطفال سورية من أصحاب المواهب للتنافس بإشراف مدربين مختصين في الموسيقا في خطوة من المنظمة لدعم المواهب الطفلية وإبرازها.

بدورها ذكرت سامية صنين أمين فرع الطلائع باللاذقية أن الفرع شارك بالمهرجان الذي استمر لخمسة أيام ونال في ختامه المدرب غزوان العبدو جائزة أفضل مدرب.

هذا وتم في ختام المهرجان تكريم الفائزين بالمراكز الأولى في مجالات: أفضل أداء طفلي للأغنية الطفلية للفئة العمرية الأولى، أفضل أداء للأغنية الوطنية للفئة العمرية الثانية، أفضل أداء للأغنية التراثية والطربية للفئة العمرية الثانية، أفضل لحن، أفضل مدرب للفئة العمرية الأولى، أفضل مدرب للفئة العمرية الثانية.

كما تم على هامش المهرجان تكريم الفنان الكبير دريد لحام وأندريه معلولي مدير دار الأسد للثقافة والفنون وأميمة إبراهيم عضو قيادة المنظمة سابقاً.

ميساء رزق

تصفح المزيد..
آخر الأخبار