خرج ولم يعد

الوحدة 25 – 10- 2020

– تقدم المدعو (سجيع .و) بمعروض إلى أحد أقسام الشرطة مفاده تغيب زوجته المدعوة (رلى . م) عمرها 37 سنة عن منزله منذ عدة أيام  بعد خلاف بينهما وبحوزتها مصاغها الذهبي وتقدر قيمته بمليوني ليرة سورية وطفلتها (ميس)عمرها 8 سنوات وتوقع تواجدها لدى ذويها في محافظة حمص ضبطت أقواله ومازال البحث مستمراً عنها.

 – وتقدم  المدعو (أمجد. ع) بمعروض إلى أحد أقسام الشرطة مفاده تغيب شقيقته المدعوة (مرام. ع) عمرها 21سنة عن منزل ذويها منذ عدة أيام ورغم البحث عنها لم يعثر عليها وتوقع تواجدها لدى المدعو (أيهم. س) لوجود علاقة حب بينهما ضبطت أقواله ومازال البحث مستمراً عنها.

– وتقدمت المدعوة (ازدهار. ك) بمعروض إلى أحد أقسام الشرطة مفاده تغيب مخدومتها المدعوة(ريم .ز) عمرها 32 سنة وبحوزتها خاتم ذهبي تقدر قيمته بـ400 ألف ليرة سورية وجواز سفرها ورغم البحث عنها لم تعثر عليها وتوقعت تواجدها لدى صديقتها(غنوة .أ) في محافظة طرطوس ضبطت أقوالها ومازال البحث جارياً عن المذكورة.

 – وتقدم المدعو (محمد .ك) بمعروض إلى أحد أقسام الشرطة مفاده تغيب زوجته المدعوة (فاطمة .ع) وهي مغربية الأصل وبرفقتها طفلها (غيث) عمره 7 سنوات ورغم البحث عنها لم يعثر عليها وتوقع تواجدها لدى صديقاتها في مدينة القامشلي ضبطت أقواله.

 – وتقدمت المدعوة( مديحة. ب) بمعروض إلى أقسام الشرطة مفاده تغيب والدتها عن منزلها, منذ عدة أيام وتدعى (خديجة .أ) عمرها 78سنة وهي تعاني من مرض نفسي ورغم البحث عنها لم تعثر عليها نظم ضبط بذلك ومازال البحث جارياً عنها.

 – وتقدم ذوو المدعوة ( صابرين. حـ)  عمرها 30 سنة بمعروض عن تغيب المذكورة بين قرية السامية والشير على طريق الحفة بعد إغلاق هاتفها ورغم البحث عنها لم يعثر عليها نظم ضبط بذلك.

– وتقدم ذوو الطفل (سام. ش) بمعروض إلى أحد أقسام الشرطة بتغيب طفلهم عن منزل ذويه بعد خروجه من مدرسة في مدينة جبلة, ورغم البحث عنه لم يعثر عليه نظم ضبط بذلك.

– وتقدم المدعو (محمد. ع) بمعروض إلى أحد أقسام الشرطة مفاده تغيب زوجته المدعوة (سالي .أ) عن منزله إلى جهة مجهولة , يذكر أن عمرها 38 سنة وذلك بعد خلاف حاد بينهما وبحوزتها مليون ليرة سورية ومصاغها الذهبي, ورغم البحث عنها لم يعثر عليها, وتوقع تواجدها لدى أهلها في مدينة دمشق, ضبطت أقواله ومازال البحث جارياً عنها.

تصفح المزيد..
آخر الأخبار