مشاجرة

الوحدة 20-10-2020 

 

 مشاجرة جماعية في محلة قنينص بين عدة أشخاص تطورت إلى إشهار سكاكين وعلى الفور حضرت دورية شرطية وألقت القبض عليهم وتبين أنهم ( م .و) و( ع. س) و( و. ق) طرف أول و( ل. هـ) و ( ز. د) طرف ثان , وبإحضارهم إلى مركز القسم والتحقيق معهم تبين أن سبب المشاجرة هو على خلاف حول فتاة  ضبطت أقوالهم وقدموا جميعاً إلى القضاء.

القبض على سارق

 ألقت إحدى الدوريات الشرطية القبض على المدعو (صلاح . م) ليلاً أثناء إقدامه على سرقة بنزين من سيارات متوقفة في شوارع المدينة ليلاً عن طريق ثقب خزان السيارة وسرقة البنزين منه, وبإحضاره إلى مركز القسم والتحقيق معه, اعترف بإقدامه على:

– سرقة بنزين سيارة كانت متوقفة بحي المشروع التاسع.

– سرقة بنزين سيارة متوقفة بحي مشروع شريتح.

– سرقة بنزين سيارة  متوقفة بحي مشروع الزين.

 – سرقة بنزين سيارة متوقفة بضاحية تشرين.

– سرقة بنزين سيارة متوقفة بحي قنينص.

– سرقة دراجة نارية من أمام محل معد لبيع الألبان بحي المشروع السابع وبالرجوع إلى أرشيفه عثر بحقه على 3 أسبقيات بجرم  السرقة ضبطت أقواله وقدم إلى القضاء.

 مشاجرة جماعية

 حصلت مشاجرة جماعية بين عدة أشخاص في محلة الرمل الجنوبي، استخدمت العصي والسكاكين حضرت دورية شرطية وألقت القبض على المتشاجرين وتبين أنهم: ( م. م) ( و. أ) طرف أول و( م. ع) ( ز. ي) طرف ثان وبالتحقيق معهم تبين أن سبب المشاجرة هو خلاف حول مبلغ مالي استدانه المدعو (م. م) من المدعو (ز. ي) وامتنع الأول عن سداده للثاني, ضبطت أقوالهم وقدموا إلى القضاء.

 القبض على متعاط

ألقت دورية شرطية القبض على المدعو (معن. و)أثناء تواجده في أحد المقاهي وكان بحالة تعاطي حبوب مخدرة وبتفتيشه عثر بحوزته على 3 حبوب مخدرة موضوعة ضمن جيب بنطاله تم إحضاره إلى مركز الوحدة الشرطية وبالتحقيق معه اعترف بأنه من أرباب السوابق يتعاطى الحبوب المخدرة وأنه حصل على هذه الحبوب من المدعو ( سمير . أ) وبالبحث والتحري ونصب الكمين اللازم تم إلقاء القبض على المذكور وإحضاره إلى مركز الوحدة الشرطية وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه على ترويج الحبوب المخدرة وبيعها لعدد من الأشخاص ومنهم ( معن. و) وبالرجوع  إلى أرشيفهم عثر بحق الأول على 4 أسبقيات بجرم تعاطي الحبوب المخدرة وعثر بحق الثاني على 5 أسبقيات بجرم تعاطي المخدرات وعلى سابقه سرقة  ضبطت أقوالهما وقدما إلى القضاء.

  القبض على سارق

 ألقت إحدى الوحدات الشرطية القبض على المدعو (سهيل. م) ليلاً وهو يقوم بفك مولدة مياه من أحد مداخل الأبنية بمحلة المشروع السابع وبإحضاره إلى مركز الوحدة وبالتحقيق معه, اعترف بإقدامه على:

– سرقة 3 مولدات مياه من مدخل بناء بحي البعث وبيعها بمبلغ 150 ألف ليرة سورية وصرف المبلغ على ملذاته الشخصية.

– إقدامه على سرقة 3 مولدات من مدخل بناء بحي الطابيات وبيعها بمبلغ 120 ألف ليرة سورية.

– إقدامه على سرقة مولدة من مدخل بناء بحي قنينص وبيعها بمبلغ 40 ألف ليرة سورية.

– إقدامه على سرقة مولدة من مدخل بناء بحي المشروع الثامن وبيعها بمبلغ 50 ألف ليرة سورية ضبطت أقواله وقدم إلى القضاء.

تصفح المزيد..
آخر الأخبار