حوادث سير متفرقة

الوحدة 20-10-2020  

 

 – حادث سير مروّع على طريق  اللاذقية – دمشق أدى إلى وفاة المحامي حنا نصار والأب شادي بدر من اللاذقية يذكر أن المتوفي حنا نصار كان عضو مجلس مدينة سابقاً حضرت الجهات المختصة إلى مكان الحادث وتم تسليم الجثتين لذويهما ونظم الضبط اللازم.

– حادث سير مروع بريف بانياس حيث انحرفت سيارة تقل أطفالاً عن مسارها وسقوطها في الوادي منطقة طلعة الغزالة وعلى الفور سارعت السيارات المارة إلى إسعاف الأطفال إلى مشفى بانياس الوطني حضرت الجهات المختصة وتولت التحقيق .

– حادث سير مروّع على طريق جبلة نتج عنه وفاة العميد الركن (عارف حسن) حضرت الجهات المختصة وتولت التحقيق.

– حصل حادث سير قرب مشفى تشرين نتج عنه صدم امرأة كانت تقطع الأوتوستراد تم  إسعافها إلى المشفى على الفور حضرت الجهات المختصة وتولت التحقيق .

– صدمت سيارة تكسي خصوصي نوع  كيا ريو دراجة نارية على طريق الشاطئ الأزرق نتج عن الحادث إلحاق أضرار جسدية لسائق الدراجة النارية حيث  أصيب بعدة رضوض وكسر في جسده تم إسعافه إلى المشفى الوطني باللاذقية لتلقي العلاج حضرت الجهات المختصة وتولت التحقيق

– على طريق اللاذقية طرطوس صدمت سيارة خصوصي مسرعة سيارة سوزوكي وعلى الفور تم إسعاف سائق السيارة السوزوكي إلى المشفى الوطني ببانياس إلا أنه وصل متوفيا حضرت الجهات المختصة وتولت التحقيق.

– وعلى طريق الشاطئ الأزرق دهست دراجة نارية طفل عمره حوالي 9 سنوات تم إسعافه من قبل صاحب نفس الدراجة إلى المشفى الوطني باللاذقية وقبل في العناية المشددة وحضرت الجهات المختصة وتولت التحقيق.

تصفح المزيد..
آخر الأخبار