خرج ولم يعد..

الوحدة 20-10-2020 

 

– تقدم المدعو (طاهر. ع) بمعروض إلى أحد أقسام الشرطة مفاده تغيب ابنته

(ريم. ع) عمرها 17 سنة عن منزل ذويها ورغم البحث عنها لم يعثر عليها وتوقع تواجدها لدى المدعو (منذر. د) في ريف حماة لوجود علاقة حب بينهما نظم ضبط بذلك.

– وتقدم المدعو (زهير. خـ) بمعروض إلى أحد أقسام الشرطة مفاده تغيب والده المدعو (محمود. خـ) عمره حوالي 87 سنة وهو يعاني من مرض نفسي ورغم البحث عنه لم يعثر عليه نظم ضبط بذلك.

– وتقدم المدعو (زاهر. ك) بمعروض إلى أحد أقسام الشرطة مفاده تغيب زوجته (فاطمة. و) عمرها 38 سنة وبحوزتها مصاغها الذهبي وتقدر قيمته بمليون ونصف وطفلتها (نغم) عمرها 7 سنوات ورغم البحث عنها لم يعثر عليها وتوقع تواجدها لدى أهلها في مدينة حمص نظم ضبط بذلك.

– وتقدم المدعو (حامد. ن) بمعروض إلى أحد أقسام الشرطة مفاده تغيب والدته المدعوة (سعاد. أ) عمرها حوالي 72 سنة وهي تعاني من مرض عصبي ورغم البحث عنها لم يعثر عليها نظم ضبط بذلك.

–  وتقدمت المدعوة (هيام. جـ) بمعروض إلى أحد أقسام الشرطة مفاده تغيب مخدومتها (نسرين) عمرها 40 سنة وبحوزتها مبلغ 700 ألف ليرة سورية وهويتها الشخصية ورغم البحث عنها لم تعثر عليها نظم ضبط بذلك.

– وتقدم المدعو (وليد. ع) بمعروض إلى أحد أقسام الشرطة مفاده تغيب ابنه (حسن) عمره 17 سنة بعد خلاف مع أهله ورغم البحث عنه لم يعثر عليه نظم ضبط بذلك.

– وتقدم المدعو (عبد الرحمن. س) بمعروض إلى أحد أقسام الشرطة مفاده تغيب شقيقته (قمر) عمرها 22 سنة ورغم البحث عنها لم يعثر عليها وتوقع تواجدها لدى المدعو (معين) لوجود علاقة حب بينهما نظم ضبط بذلك.

– وتقدم المدعو (أحمد. أ) بمعروض إلى أحد أقسام الشرطة مفاده تغيب شقيقه (سامر) عمره 16 سنة عن منزل بعد شجار مع والده ورغم البحث عنه لم يعثر عليه نظم ضبط بذلك.

– تقدم ذوو الشاب (زين صقور) عمره 16 سنة  بمعروض إلى أحد الوحدات الشرطية بتغيبه عن منزل ذويه ورغم البحث عنه لم يعثر عليه نظم ضبط بذلك.

– وتقدم ذوو المدعو (محمد حمود) عمره 16 سنة بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية بتغيبه عن منزل ذويه ورغم البحث عنه لم يعثر عليه نظم ضبط بذلك.

تصفح المزيد..
آخر الأخبار