محترفو سرقات لم يفلتوا من العين الساهرة

الوحدة 6-10-2020

 

بناء على توجيهات السيد اللواء قائد شرطة اللاذقية بتسيير دوريات على مدار الساعة لإلقاء القبض على المشبوهين وأرباب السوابق بجرائم السرقة تم تسيير عدة دوريات من قبل الوحدات الشرطية وأثناء سير دورية شرطية ليلاً قرب سوق الجمعة ألقت القبض على عدة أشخاص كانوا على متن سيارة كيا ريو لون أبيض تم إحضارهم إلى مركز الوحدة الشرطية وتبين أنهم ( ن. ب) ( ك. س) ( ع. م) (حـ. أ) وبالتحقيق معهم اعترفوا أنهم من أرباب السوابق بجرائم السرقة وأنهم أقدموا على السرقات التالي:

– أقدموا على خلع وكسر باب منزل بمنطقة كسب سرقوا منه 6 كراسي وطاولة بلاستيك وتلفزيوناً ملوناً وراوتر وأسطوانة غاز، باعوا المسروقات بمبلغ  350 ألف ليرة سورية وتقاسموا المبلغ فيما بينهم.

– أقدموا على كسر وخلع باب محل معد لبيع الألبسة الرياضية في كسب سرقوا منه ألبسة تقدر قيمتهابـ300 ألف ليرة سورية باعوها لشخص يدعى (أحمد .و) بسوق الجمعة وتقاسموا المبلغ فيما بينهم.

– أقدموا على خلع وكسر باب منزل ضمن مزرعة بمنطقة كسب سرقوا منه 3 بيدونات زيت زيتون وبيدون دبس رمان وأسطوانة غاز، باعوا المسروقات بمبلغ 400 ألف ليرة سورية وتقاسموا المبلغ فيما بينهم.

–  أقدموا على سرقة دراجة نارية من ضمن مزرعة بمنطقة كسب باعوها بمبلغ 80 ألف ليرة سورية لشخص من مدينة جبلة وتقاسموا المبلغ فيما بينهم.

 – أقدموا على سرقة دراجة نارية أخرى من ضمن مزرعة بقرية قسطل معاف باعوها لشخص يدعى (س. م) بمبلغ 60 ألف ليرة سورية بمنطقة جبلة وتقاسموا المبلغ فيما بينهم.

– أقدموا على سرقة مواد غذائية  من محل سمانة بعد خلع وكسر باب المحل في قسطل معاف باعوها بمبلغ 400 ألف ليرة سورية لشخص من اللاذقية يدعى (مازن. ب) وتقاسموا المبلغ فيما بينهم.

– أقدموا على سرقة 3 بيدونات زيت زيتون من منزل مهجور بقرية قسطل معاف وهو ضمن مزرعة، باعوها بمبلغ 250 ألف ليرة سورية لشخص يدعى (محمود. جـ) وتقاسموا المبلغ فيما بينهم.

– أقدموا على سرقة أكثر من 20 طير دجاج من ضمن مزرعة على طريق كسب باعوهم  بسوق الجمعة بمبلغ 10 آلاف ليرة سورية وتقاسموا المبلغ فيما بينهم.

– أقدموا على خلع وكسر باب منزل بحي اسكنتوري أثناء تغيب أصحابه عنه سرقوا منه 3 أسطوانات غاز ومبلغ 200 ألف ليرة سورية وحلق ذهب وبعثروا أغراض المنزل، باعوا الذهب حلق الذهب 300 ألف ليرة وأسطوانات الغاز بمبلغ 150 ألف ليرة سورية  وتقاسموا المبلغ فيما بينهم.

– أقدموا على سرقة دراجة نارية من قرب مقهى العصافيري ليلاً وعن طريق المغافلة باعوها بمبلغ 20 ألف ليرة سورية وتقاسموا المبلغ فيما بينهم.

– أقدموا على سرقة 10 صناديق سيراميك من بناء قيد الإنشاء  في محلة مشروع شريتح باعوها بمبلغ 300 ألف ليرة سورية وتقاسموا المبلغ فيما بينهم.

– أقدموا على كسر زجاج سيارة كانت متوقفة ليلاً بمشروع الزين سرقوا منه جهازاً خليوياً ومبلغ 150 ألف ليرة  باعوا الجهاز بمبلغ 200 ألف ليرة سورية وتقاسموا المبلغ فيما بينهم.

– أقدموا على النصب والاحتيال على المدعو (حـ. د) بمبلغ 100 ألف ليرة سورية بحجة نقل ابنه العسكري من القامشلي إلى اللاذقية وتواروا بالفرار وبدلالتهم تمت إعادة معظم المسروقات لأصحابها، وبالرجوع إلى أرشيفهم عثر بحق (ن. ب) على 6 أسبقيات بجرائم السرقة وعلى إذاعة بحث مطلوب فيها لصالح فرع الأمن الجنائي للاعتراف عليه من قبل آخر بجرم السرقة وعثر بحق (ك. س) على 5 أسبقيات بجرم السرقة وعلى إذاعة بحث مطلوب فيها إلى فرع مكافحة المخدرات للاعتراف عليه من قبل آخر بجرم تعاطي المخدرات عثر بحق ( ع. م) على 3 أسبقيات بجرم السرقة وعثر بحق ( حـ. أ) على 5 أسبقيات بجرم السرقة وعلى سابقة مشاجرة وطعن شخص بسكين كباس ضبطت أقوالهم وقدموا إلى القضاء.

سوريا عبدو

تصفح المزيد..
آخر الأخبار