حوادث ..

الوحدة 6-10-2020   

 

خرج ولم يعد

– تقدم المدعو (حسن. أ) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب والدته المدعوة (افتخار. د) عمرها 82 سنة عن منزلها منذ عدة أيام وهي تعاني من مرض نفسي ورغم البحث عنها لم يعثر عليها.

– وتقدم المدعو (عمر. ب) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب زوجته المدعوة (هناء. ز) عمرها 37 سنة عن المنزل بعد مشاجرة بينهما ورغم البحث عنها لم يعثر عليها.

– تقدمت المدعوة (هدى. ع) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب ابنتها المدعوة (ثناء. ب) عمرها 22 سنة عن المنزل، منذ عدة أيام ورغم البحث عنها لم تعثر عليها، وتوقعت تواجدها لدى المدعو (منذر. أ) لوجود علاقة حب بينهما.

– وتقدم المدعو (إبراهيم. ل) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب ولده المدعو (شادي. ل) عمره 16 سنة عن منزله، بعد خلاف عائلي مع والدته ورغم البحث عنه لم يعثر عليه.

– وتقدمت المدعوة (دارين. ح) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب صديقتها (منى. أ) عن المنزل الذي تسكناه معاً وهما طالبتان من مدينة القامشلي ورغم البحث عنها لم تعثر عليها.

– وتقدمت المدعوة (كفا. ح) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب مخدومتها المدعوة (سهيلة. و) عمرها 32 سنة ورغم البحث عنها لم تعثر عليها.

– وتقدم المدعو (خالد .ح) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب والده المدعو (حسن. ح) عمره حوالي 85 سنة وهو يعاني من مرض نفسي ورغم البحث عنه لم يعثر عليه.

– وتقدمت المدعوة (رهف. م) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب ابنتها المدعوة (زينة. م) عمرها 22 سنة بعد خلاف بينهما ورغم البحث عنها لم تعثر عليها.

– وتقدم المدعو (حازم. ف) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب ابنه المدعو (محمد. ف) عمره 14 سنة، بعد أن أقدم الوالد على ضربه ورغم البحث عنه لم يعثر عليه.

– وتقدم المدعو(مجد. ح) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب ابنته المدعوة (أحلام. ح) عمرها 21 سنة، وتوقع تواجدها لدى المدعو (فادي. أ) لوجود علاقة حب بينهما.

تصفح المزيد..
آخر الأخبار