خرج ولم يعد

الوحدة 29-9-2020 

 

 – تقدم المدعو (وسيم. خـ) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب والده المدعو (حازم) عمره 85 سنة عن منزله ورغم البحث عنه لم يعثر عليه.

– وتقدمت المدعوة (مرام. س) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب شقيقتها المدعوة (اعتدال) عمرها 37 سنة وهي ضيفة لديها من مدينة دمشق ورغم البحث عنها لم تعثر عليها.

– وتقدمت المدعوة (بسيمة. ن) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب زوجها المدعو (سامي. ب) عمره 39 سنة بعد خلاف عائلي بينهما ورغم البحث عنه لم تعثر عليه.

– وتقدم المدعو (عبد الله. ع) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب ابنه المدعو (فادي. ع) عمره 17 سنة بعد خلاف بينهما ورغم البحث عنه لم يعثر عليه.

– وتقدمت المدعوة (انتصار. جـ) بمعروض إلى أحد أقسام الشرطة مفاده تغيب والدتها (أمينة) عمرها 85 سنة وهي تعاني من مرض نفسي وهي ضيفة لديها من مدينة حلب، نظم ضبط بذلك.

– وتقدم المدعو (سهيل. أ) بمعروض إلى أحد أقسام الشرطة مفاده تغيب زوجته المدعوة (أماني. ع) عمرها 65سنة وهي تعاني من مرض عصبي ورغم البحث عنها لم تعثر عليها.

– وتقدم المدعو (محمود. ش) بمعروض إلى أحد أقسام الشرطة مفاده تغيب شقيقه (أحمد. ش) عمره 47 سنة وهو ضيف لديه من مدينة إدلب ورغم البحث عنه لم يعثر عليه.

ومن طرطوس:

– تقدم المدعو (علي. و) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب والده المدعو (صبحي. و) عمره 62 سنة ورغم البحث عنه لم يعثر عليه، نظم ضبط بذلك.

– وتقدمت المدعوة (ياسمين. ع) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب والدتها المدعوة (مديحة. أ) عمرها 72 سنة وهي تعاني من مرض نفسي ورغم البحث عنها لم تعثر عليها، نظم ضبط بذلك.

– وتقدم المدعو (علي .جـ) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب ابنه (مصطفى. جـ) عمره 25 سنة بعد خلاف معه ورغم البحث عنه لم يعثر عليه، نظم ضبط بذلك.

– وتقدم المدعو (أمجد. و) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب ابنه المدعو (وسام) عمره 12 سنة ورغم البحث عنه لم يعثر عليه، نظم ضبط بذلك.

– وتقدم ذوو الطالبة (سارة. م) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية بتغيبها عن منزل ذويها بعد خروجها من مدرستها في الثانوية الصناعية نظم ضبط بذلك.

– وتقدم ذوو المدعوة (مريم) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيبها عن منزل أهلها دون أن يعرف عنها أي شيء، نظم ضبط بذلك.

تصفح المزيد..
آخر الأخبار