خرج ولم يعد

الوحدة: 7- 9- 2020

– تقدم المدعو (عثمان. م) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب زوجته المدعوة (سمر .ن) عمرها 38 سنة بعد خلافات عائلية بينهما وبحوزتها طفلهما (وائل) عمره 5 سنوات , ومصاغها الذهبي, ومبلغ 700  ألف ليرة سورية  ورغم البحث عنها لم يعثر عليها, وتوقع تواجدها لدى أهلها في مدينة حلب نظم ضبط بذلك.

– تقدم المدعو (صفوان . خـ) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيّب والدته المدعوة (مديحة . ص) عمرها 84 سنة وهي تعاني من مرض نفسي ورغم البحث عنها لم يعثر عليها نظم ضبط بذلك.

– وتقدم المدعو (سيف .و) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيّب شقيقه المدعو (عماد . و) عمره 17 سنة بعد خلاف مع والدته ورغم البحث عنه لم يعثر عليه نظم ضبط بذلك .

– وتقدمت المدعوة (سهام . جـ) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيّب مخدومتها المدعوة (رؤى. س) عمرها 31  سنة وبحوزتها مبلغ 500 ألف ليرة سورية وخاتم ذهب وهويتها الشخصية ورغم البحث عنها, لم تعثر عليها, وتوقعت تواجدها لدى ذويها في محافظة حمص نظم ضبط بذلك.

– وتقدمت المدعوة (رزان .ش) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب شقيقتها المدعوة  (تالين)عمرها 22 سنة وهما تسكنان معاً في منزل واحد  ورغم البحث عنها لم تعثر عليها نظم ضبط بذلك.

– وتقدم المدعو (ماهر. أ) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيّب شقيقته المدعوة   (رزان . أ) عمرها 27 سنة ورغم البحث عنها لم يعثر عليها وتوقع تواجدها لدى المدعو (منذر) في مدينة طرطوس لوجود علاقة حب بينهما, نظم  ضبط بذلك.

– وتقدم المدعو (كمال. ع) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيّب ولده (وليد) عمره 8 سنوات بعد خروجه من عند الحلاق ورغم البحث عنه لم يعثر عليه نظم ضبط بذلك.

– وتقدم المدعو (أحمد. ر) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيّب والده المدعو (رجب . ر) عمره 78 سنة وهو يعاني من مرض نفسي ورغم البحث عنه لم يعثر عليه نظم ضبط بذلك.

 – وتقدمت المدعوة ( دعاء. م ) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب والدتها المدعوة (سميرة. ع ) عمرها 58 سنة وهي تعاني من مرض عصبي ورغم البحث عنها لم يعثر عليها, نظم ضبط بذلك وتقدمت المدعوة (داليا. خـ) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده  تغيب ابنة خالتها (ندى)  عمرها 19 سنة وهما طالبتان جامعيتان ويسكنان مع بعضهما وهما من مدينة القامشلي وسكان اللاذقية ورغم البحث عنها لم تعثر عليها, نظم ضبط بذلك.

تصفح المزيد..
آخر الأخبار