مــتفرقــــــات

الوحدة: 31- 8- 2020

قاتل المغدور باسم وشركائه في قبضة العدالة

حصلت مشاجرة جماعية أمام فرن في بلدة البسيط بسبب خلاف على أحقية الدور وتطورت المشاجرة وأدت إلى وفاة المغدور (باسم . ج) تولد 1978 نتيجة طعنه بالصدر بموس كباس من قبل شخص مجهول, وفر هارباً حيث تم إسعاف المصاب إلى المشفى وكان بحالة حرجة جداً ثم فارق الحياة كما نتج عن المشاجرة إصابة شقيق المغدور المدعو (محمد. ج) تولد 1972 وابن شقيقه الحدث (أبي. ج) تولد 2005 بعدة جروح, وعلى الفور توجهت دورية من مخفر شرطة البسيط إلى المكان وبدأ بالتحقيق وتمكنت من معرفة هوية القاتل وهو المدعو (محمد . م) تولد 1993 وتم إلقاء القبض عليه وضبط بحوزته أداة الجريمة كما ألقي القبض على 3 أشخاص كانوا مشتركين بالمشاجرة وهم ( هيثم .م) و(عبد القادر .أ) و (هيثم .أ)  تم مصادرة أداة الجريمة وتقديم المقبوض عليهم إلى القضاء.

حادثة غرق

حصلت حادثة غرق في منطقة أم الطيور لحدث عمره حوالي 10 سنوات سارع الأهالي ونقلوه إلى المشفى وقدمت له الإسعافات الأولية وتماثل للشفاء.

شنق نفسه

أعلم قسم شرطة الشيخ ضاهر بوجود جثة ضمن منزل بشارع اليرموك باللاذقية عائدة لشاب معلق بحبل من رقبته ضمن غرفته بمنزل ذويه الذي يعيش فيه مع والدته فقط, تم إرسال دورية من القسم إلى المكان وتبين أن المتوفي يدعى (أشرف . س) تولد 1994 أقدم على الانتحار من تلقاء نفسه حضرت هيئة الكشف الطبي, وتبين أن سبب الوفاة يعود لتوقف قلب وتنفس المنتحر, وبضبط أقوال والدته أفادت أن ابنها يعاني من مرض نفسي وعقلي منذ سنوات وأنها كانت خارج المنزل أثناء الحادثة تم تسليم الجثة لذويها لدفنها أصولاً.

سرقة في جبلة

أقدم مجهولون على سرقة كبل نحاسي وهو عبارة عن 4 كابلات كل واحد بطول 12 متراً من خزان الفيض مما أدى إلى أن قامت ورشات الكهرباء بتركيب كبلات بديلة وإعادة الخزان إلى وضعه الطبيعي, ومازال البحث جارياً عن الفاعل.

حريق في صافيتا

التهم حريق مروع أراضي زراعية في صافيتا حتى كاد أن يصل إلى المنازل وعلى الفور حضر فوج الإطفاء, والدفاع المدني وأخمد الحريق.

انتحار

أقدمت الفتاة (رحاب. س) عمرها 38 سنة على الانتحار في منزلها بشارع الثورة حضرت الجهات المختصة وتولت التحقيق.

ضبط

إلقاء القبض على (جميل منى) و(ناصر زرنيخ) اللذين اعتديا على عناصر دورية بالسكاكين بسوق الذهب تم إحضارهما إلى مركز الوحدة الشرطية ومازال التحقيق جارياً معهما.

وفاة شاب

في بانياس توفى الشاب محمد خليل عماش الذي كان يقوم بتأمين أسطوانات أوكسجين للجمعيات والمبادرات على مدار 24 ساعة باليوم توفي على أثر إصابته بشظايا أسطوانة أوكسجين انفجرت أثناء التعبئة.

وفاة في جبلة

وفاة الشابة (مايا عرقسوسي) من قرية كفردبيل بسبب خطأ طبي حيث قام الأطباء بإعطائها دواء غير دوائها مما أدى إلى تحسسها دوائياً حضرت الجهات المختصة ونظمت الضبط اللازم.

تدهور باص في دريكيش

تدهور باص يعمل على خط دمشق – صافيتا – دريكيش ينقل عساكر إلى قراهم مما أدى إلى إصابة عدد من عناصر الجيش في الحادث المذكور تم إسعافهم إلى مشفى دريكيش الوطني حضرت الجهات المختصة ونظمت الضبط اللازم.

حادث في بانياس

وقع حادث سير مروع على طريق عام بارمايا حيث انقلبت سيارة خصوصية نوع مرسيدس حضرت الجهات المختصة وتم انتشال 5 أطفال وامرأة أصيبوا بجروح, ووضع السائق حرج جداً تم إسعافهم إلى المشفى.

سقوط شاب

سقوط شاب عن شرفة منزله من الطابق الثالث كان يتحدث على الهاتف في حي مشروع الزين يذكر أنه سقط على سيارة نوع داسيا, ليتم بعدها حجز السيارة.

القبض على قاتل

بعد البحث والتحري عن قاتل الشاب حسين الذي قتل بحديقة المشروع الثاني, تم إلقاء القبض عليه واسمه (زين شحنة) تولد 2003 تم إحضاره إلى فرع الأمن الجنائي ليصار إلى التحقيق معه.

حادث في طرطوس

وقع حادث سير على طريق طرطوس حيث انقلبت شاحنة وعلى الفور حضرت الجهات المختصة ونظمت الضبط اللازم.

ألقت نفسها من الطابق الثالث

شابة من أهالي حلب وسكان اللاذقية – ألقت بنفسها من الطابق الثالث في منطقة الشاطئ الأزرق وعلى الفور فارقت الحياة  وتبين أن السبب إقدام أحدهم على التحرش بها.

حادث أليم

وقع حادث سير مروع على طريق بانياس أدى إلى إصابة الشاب (شادي بدرة) إصابة خطيرة تم نقله على أثرها إلى المشفى وهو بحالة حرجة.

إحباط محاولة سرقة في جبلة

مخفر ناحية بيت ياشوط يحبط محاولة لسرقة معدات برج سيرتيل في قرية بشيلي ويلقي القبض على الفاعلين.

 

تصفح المزيد..
آخر الأخبار