خرج ولم يعد

الوحدة: 31- 8- 2020

 

تقدم المدعو ( حسن . ك) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب والده المدعو (صبحي .ك) عمره 83 سنة وهو يعاني من مرض نفسي, ورغم البحث عنه لم يعثر عليه نظم ضبط بذلك.

وتقدم المدعو (ثائر .ن) بمعروض إلى احدى الوحدات الشرطة مفاده تغيب زوجته (رهام .س) عمرها 32 سنة بعد خلاف نشب بينهما وبحوزتها مصاغها الذهبي وتقدر قيمته حوالي مليوني ورغم البحث عنها لم يعثر عليها, وتوقع تواجدها لدى أهلها في مدينة حمص نظم ضبط بذلك.

وتقدمت (ليلى .ش) بمعروض إلى أحد أقسام الشرطة مفاده تغيب شقيقتها المدعوة (مروة) وهما طالبتان جامعيتان ورغم البحث عنها لم تعثر عليها وتوقعت تواجدها لدى المدعو (منذر .م ) لوجود علاقة حب بينهما, في مدينة حمص نظم ضبط بذلك.

وتقدم المدعو (أيهم .خ) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب والدته المدعوة (أنعام .ك) عمرها 78 سنة وهي تعاني من مرض نفسي ورغم البحث عنها لم تعثر عليها نظم ضبط بذلك.

وتقدم المدعو (جابر .س) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب ولده المدعو (فادي .س) عمره 17 سنة بعد خلاف نشب بينهما, ورغم البحث عنه لم يعثر عليه نظم ضبط بذلك.

تقدمت المدعوة (هيام .أ) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب مخدومتها المدعوة (سالي) عمرها 31 سنة وبحوزتها سلسال ذهب تقدر قيمته بـ500 ألف ليرة وهويتها الشخصية وتوقعت تواجدها لدى أهلها في مدينة حلب نظم ضبط بذلك.

وتقدم المدعو (صلاح .ب) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب شقيقته مرح عن المنزل منذ عدة أيام ورغم البحث عنها لم يعثر عليها وتوقع تواجدها لدى المدعو (عبد الله .م) لوجود علاقة حب بينهما, نظم ضبط بذلك.

وتقدم المدعو (بشار .ز) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب ولده المدعو (أحمد .ز) عمره 21 سنة بعد أن أقدم الوالد على ضربه ورغم البحث عنه لم يعثر عليه نظم ضبط بذلك.

وتقدمت المدعوة (هدى .ب) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب مخدومتها المدعوة ( رؤى . م) عمرها 19 سنة ورغم البحث عنها لم تعثر عليها, نظم ضبط بذلك.

وتقدم المدعو (مصطفى .ب) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب فتى يعمل لديه في محل سمانه ويدعى (حازم . و) عمره 16 سنة وبحوزته مبلع 300 ألف ليرة ورغم البحث عنه لم يعثر عليه نظم ضبط بذلك.

وتقدمت المدعوة (رنا .ك) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب زوجها المدعو (اسماعيل .ح) عمره 39 سنة بعد شجار بينهما وخلاف حول أهله ورغم البحث عنه لم يعثر عليه نظم ضبط بذلك.

 

تصفح المزيد..
آخر الأخبار