سارقون في قبضة العدالة…

الوحدة 18-8-2020  

 

 بناءً على توجيهات السيد اللواء قائد شرطة اللاذقية بملاحقة المطلوبين والمشبوهين من أرباب السوابق, بجرائم السرقة ألقت دورية شرطية القبض على مجموعة من الأشخاص ليلاً, قرب الريجة الجديدة وكانوا على متن سيارة سوزوكي, وبحوزتهم أغراض معدة للبيع هي عبارة عن: مروحة أرضية, وسجادة صوف أرضية و5 أسطوانات غاز وبإحضارهم إلى مركز الوحدة الشرطية تبين أنهم: (و. م) (أ. س) (ع. ع) وبالتحقيق معهم, اعترفوا بإقدامهم على عدة سرقات هي:

– أقدموا على كسر وخلع باب محل في محلة قنينص, سرقوا منه مواداً غذائية بقيمة 500 ألف ليرة وباعوها بمبلغ 425 ألف ليرة سورية وتقاسموا المبلغ فيما بينهم.

– أقدموا على الدخول إلى منزل بحي الرمل الجنوبي عن طريق الخلع والكسر, سرقوا منه  ثلاث أسطوانات غاز وتلفزيون ملون وراوتر, وباعوهم بمبلغ 150 ألف ليرة سورية, وتقاسموا المبلغ فيما بينهم.

 – أقدموا على سرقة 7 صناديق سيراميك من محل بحي مشروع قنينص, باعوها بمبلغ 200 ألف ليرة سورية وتقاسموا المبلغ فيما بينهم.

– أقدموا على كسر وخلع باب محل معد لبيع البيض في محلة شارع أنطاكية, سرقوا كمية من البيض, باعوها بمبلغ 150 ألف ليرة سورية وتقاسموا المبلغ فيما بينهم.

– أقدموا على سرقة كمية من المعلبات الغذائية من محل بمحلة بساتين الريحان عن طريق الخلع والكسر وباعوها بمبلغ 200 ألف ليرة سورية وتقاسموا المبلغ فيما بينهم.

– أقدموا على خلع وكسر باب منزل في صلنفة, سرقوا منه سجادة صوف أرضية و3 أسطوانات غاز ومروحة أرضية ومبلغ 300 ألف ليرة سورية.

– أقدموا على خلع باب محل معد لبيع السمانة في صلنفة, سرقوا منه مواداً غذائية بقيمة 400 ألف ليرة سورية  باعوها بمبلغ 300 ألف ليرة سورية وتقاسموا المبلغ فيما بينهم.

– أقدموا  على خلع وكسر باب منزل في محلة صلنفة, سرقوا منه شاشة تلفزيون ولوحات حائط و4 أسطوانات غاز وطقم طناجر تيفال, وباعوهم بسوق الجمعة بمبلغ 500 ألف ليرة سورية, وتقاسموا المبلغ فيما بينهم.

– أقدموا على سرقة خضار وفواكه من محل معد لبيع الخضار في بلدة صلنفة باعوها  بمبلغ 200 ألف ليرة سورية وتقاسموا المبلغ فيما بينهم.

– أقدموا على سرقة 5 إطارات سيارات من محل على طريق صلنفة باعوها بمبلغ 200 ألف ليرة سورية وتقاسموا المبلغ فيما بينهم.

– أقدموا على كسر وخلع باب محل في محلة الرمل الجنوبي معد لبيع البياضات, سرقوا منه بضاعة بقيمة 300 ألف ليرة سورية باعوها لشخص معروف من قبلهم, بمبلغ 250 ألف ليرة سورية.

– أقدموا على النصب والاحتيال على امرأة من مدينة حلب وسكان اللاذقية بمبلغ 200 ألف ليرة سورية بحجة توظيفها في مديرية التربية ولاذوا بالفرار.

– أقدموا على سرقة جهاز خليوي عن طريق المغافلة من محل لبيع الخضار بمحلة الرمل الجنوبي باعوه بمبلغ 200 ألف ليرة سورية وتقاسموا المبلغ  فيما بينهم. وبدلاتهم تمت إعادة بعض المسروقات لأصحابها وبالرجوع إلى أرشيفهم عثر بحق (و.م) على 6 أسبقيات بجرم السرقة وعثر بحق (أ. س) على 4 أسبقيات بجرم السرقة وسابقة بجرم تعاطي المخدرات وعثر بحق (ع. ع) على سابقة سرقة وسابقة مشاجرة, ضبطت أقوالهم وقدموا إلى القضاء.

تصفح المزيد..
آخر الأخبار