إقبال لافت للناخبين في مركز خدمات البصة على انتخابات مجلس الشعب

الوحدة: 19- 7- 2020

 

انطلقت انتخابات مجلس الشعب للدور التشريعي الثالث في جميع مراكز الاقتراع باللاذقية . ففي مركز خدمات البصة، توافد منذ الصباح الباكر عدد كبير من المواطنين إلى صناديق الاقتراع لانتخاب مرشحيهم الأكفاء لمجلس الشعب.

( الوحدة ) التقت مع بعض المقترعين ، الذين استطلعت رأيهم في أهمية مشاركتهم بممارسة حقهم الديمقراطي في اختيار الأكثر جدارة من ممثليهم إلى مجلس الشعب .

* مختار البصة – مالك عثمان : بين أن الانتخابات هي مفترق طرق ، ونحن من نحدد مستقبلنا لغد أفضل لنا ولبلدنا ، والأهم بالنسبة ولبلدنا في هذه الانتخابات أن نقف مع من يجسدون الوحدة الوطنية ، سواء من مرشحي أحزاب الجبهة، أو من المرشحين المستقلين. وأرى أن أولوية الاختيار ، ينبغي أن تتركز حول المرشحين الأكثر كفاءة وجدارة . مضيفاً إلى أن الشعب السوري شعب صبور وصامد ومقاوم ، ويتحمل كل الظروف والصعاب والأزمات ، مقابل أن يعيش حياة كريمة مرفوع الرأس ، و أرض الوطن عزيزة منيعة في وجه الطامعين ، وتخفق راياته عالية في سماء المجد . وختم رأيه مؤكداً على أن استمرار هذه الاستحقاقات الدستورية ، ما إلا متابعة لانتصارات الجيش العربي السوري ،وتضحياته الجسام من أجل عزة الوطن ، وقوته ، وشموخه .

 * ثائر حمدان – رئيس الجمعية الفلاحية في البصة ، قال : جاء لينتخب مرشحي قائمة الوحدة الوطنية ، و الأكفاء من المرشحين المستقلين. مشيراً إلى أن هذا الاستحقاق الدستوري بالغ الأهمية في بلادنا ، كونه يمثل السلطة التشريعية الأعلى في الوطن ، التي من أبرز مهامها سن القوانين والتشريعات ، التي تساهم في نهضة وارتقاء المجتمع . لافتاً إلى أن ما نطلبه من المرشحين الممثلين للطبقة الكادحة من فلاحين وعمال : أن يعملوا بأقصى جهودهم على إيصال صوت هؤلاء الفقراء إلى قبة مجلس الشعب ، وأن يتابعوا قضاياهم الملحة دون أي تردد .

*ومن جانبه ، قال مازن حسن (مدرس ) : إن مشاركتي في انتخابات الدور الثالث لانتخابات مجلس الشعب ، تأتي أهميتها من كون هذا الاستحقاق الدستوري ، هو بحد ذاته التزام وطني كبير ، انطلاقاً من الوفاء لتضحيات الجيش العربي السوري ،و احتراماً لأرواح شهدائنا الأبرار، وصمود شعبنا لأكثر من ٩سنوات في مواجهة أعتى وأشرس حرب همجية عرفها التاريخ ، وإيماننا المطلق بوحدة بلدنا وشعبنا ، وضرورة متابعة مسيرة الانتصارات على جميع الصعد ،وعندما مارست هذا الحق الديمقراطي ، عبرت عن قناعتي في اختيار من وجدتهم الأنسب والأفضل من المرشحين .

* محمد إسماعيل – مراقب أثري – أشار إلى أنه جاء لينتخب ، لأن الانتخاب واجب وطني هام ، و يتوجب على الجميع المشاركة فيه ، ليختاروا من هم الأجدر بثقتهم ، ليحملوا صوتهم ومطالبهم إلى قبة مجلس الشعب .

* السيدة أم عصام – العاملة في الوحدة الإرشادية بالبصة -: نوهت بأنه يتوجب على الجميع المشاركة في هذه الانتخابات ، لأنها حق ديمقراطي كفله الدستور ليختار الشعب ممثليه المناسبين ، ليكونوا أعضاء فاعلين في مجلس الشعب.

* السيدة مديحة صقور( متقاعدة ) : ذكرت أنها جاءت لتشارك بالانتخابات ، كونها واجب وطني ، يقع على عاتق جميع أبناء الشعب الالتزام به ، ليختاروا بمسؤولية عالية من يمثلهم بجدارة ، ويجسد همومهم وطموحاتهم وتطلعاتهم في مجلس الشعب

الحسن سلطانة

تصفح المزيد..
آخر الأخبار