في يوم الانتخابات… الصوت مسؤولية وقرار

الوحدة 19-7-2020

 تعد الانتخابات تعبير عن إرادة الشعب في اختيار ممثليه، والمشاركة الحقيقية في اتخاذ القرار السياسي، ووضع السياسات الاقتصادية، ومراقبة العمل الحكومي، والأداء المؤسساتي، وللاطلاع على الأجواء الانتخابية، وآراء الناخبين، قصدنا المركز الانتخابي في عين شقاق..

 مضر علي: المشاركة اليوم في الانتخابات هي مشاركة في بناء المستقبل، وذلك عن طريق اختيار الشخص الذي يتمتع بالجرأة والشفافية والذي يسعى للارتقاء بالوطن وإيصال مطالب المواطن الى الجهات المعنية كافة.

صفاء عيسى: يجب أن نكون صادقين مع أنفسنا ومع الوطن في الاختيار، ونتمنى من الناجحين التركيز على الجانب المعيشي للمواطن كونه المطلب الأساسي في هذه المرحلة التي يحاول أعداء الوطن التأثير على قرار الوطني السيادي من خلال الحصار الاقتصادي، والعمل على إيجاد فرص عمل للشباب، ودعم المشاريع الصغيرة والمتوسطة.

نادر حسن: لقد توجهت مع عدد من أصدقائي إلى صندوق الاقتراع منذ الصباح الباكر لتأكيد على التمسك والإيمان بالخيارات الوطنية والحياة الدستورية، ونتمنى الاهتمام بالقطاع الزراعي وإعطائه مزيد من الدعم، وسماع مطالب المزارعين وتلبية احتياجاتهم ضمن الامكانيات المتوفرة.

وفي المركز الانتخابي في البرزين…

 زياد صقر: توجهنا اليوم لنؤكد تمسكنا بالخيارات الوطنية، وعلى الأعضاء المنتخبين، الاهتمام بأسر الشهداء وتقديم المساعدات للجرحى، والعمل على تحسين المستوى المعيشي للمواطنين، والدفاع عن حقوقهم، وأن يكونوا صوت المواطن، وضمير الوطن.

ميساء حسين: لا يكفي أن نشارك في الانتخابات فقط بل يجب أن تكون المشاركة إيجابية وذلك من خلال الاختيار الصحيح والدقيق للمرشحين، ونتمنى أن يبقى الناجحون في الانتخابات على تواصل دائم مع المواطنين لنقل همومهم وتطلعاتهم. حسن مهنا: يجب على المرشح الناجح أن يكون على قدر المسؤولية والأمانة التي حمله إياها الشعب، وعليه العمل على محاربة الفساد وتفعيل دور الرقابة على المؤسسات الحكومية، ووضع الجميع أمام مسؤولياتهم الوطنية وخاصة في هذه المرحلة.

هالة كاسو

تصفح المزيد..
آخر الأخبار