انتخابات …

الوحدة: 15- 7- 2020

 

المواطن سمير إبراهيم: سأمارس حقي بانتخاب أعضاء مجلس الشعب بكل مسؤولية وسأختار الجدير بحمل المهمة وأطالب الأعضاء بالعمل بشكل جدي وفاعل لنقل هموم ومطالب المواطنين وإيصالها للجهات المعنية.

المواطن غسان إبراهيم: أطالب الأعضاء أن يكونوا على قدر المسؤولية وفاعلين وأبطال كرجال الجيش العربي السوري الذي يحقق الانتصار تلو الآخر, مضيفاً أن المرحلة القادمة هي مرحلة الحفاظ على النصر والتي هي أصعب من تحقيقه لأن القوى المعادية لن تتوانى بالاستمرار بفرض العقوبات الجائرة على شعبنا للحيلولة دون البدء بإعادة الإعمار.

المواطنة أم علي أنيس: سنمارس حقنا الدستوري والوطني وواجبنا المقدس باختيار قائمة الوحدة الوطنية, ونأمل أن لا يكونوا كبعض أسلافهم معقبي معاملات حيث ابتعدوا عن هموم ومعاناة بوصلة الإنتاج وأصحاب الدخل المحدود ونطالبهم بالقيام بمهامهم التشريعية والرقابية على عمل الحكومة وحجب الثقة عن أي وزير مقصر.

المواطن أحمد شما: سأمارس حقي الانتخابي ولكن لن أنتخب بناءً على ما يقدمه المرشح من مال أو وعود بل بناءً على معرفتي بهذا الشخص وثقتي بقدرته وحنكته وحبه للعمل لمصلحة الفئة التي انتخبته وآملة أن يكون صوتها, فعضو مجلس الشعب يجب أن يكون فاعلاً ووفياً للناس التي أعطته صوتها ويجب عليه العمل لإيصال هذا الصوت وتحقيق ما يطلبه من الجهات المعنية تحت قبة البرلمان.

أم الجريح أحمد أطالب أعضاء مجلس الشعب بالعمل الجاد والمطالبة الحثيثة لإقامة مركزاً للرعاية الدائمة لجرحى الشلل النصفي والرباعي والذين غادروا ساحات القتال كشهداء أحياء وجب الاهتمام بهم فأنا أريد الاطمئنان على ولدي الجريح بعد رحيلي إلى العالم الآخر وعدم بقائه وحيداً فالزمن غدار.

المواطن رائد ديوب: سأمارس حقي الانتخابي وأختار الأشخاص المناسبين لحمل هذه الراية ولكن يجب مراقبة عملهم وسير أداء المهام الموكلة إليهم ومحاسبتهم على تقصيرهم في حال التقصير.

المواطنة رزان أحمد: سأشارك بالتصويت لعضوية مجلس الشعب وأطالبهم بإيصال الصوت للاهتمام بشريحة الشباب وطرح هذا الأمر بشكل جدي تحت قبة البرلمان وأطالبهم بالعمل أيضاً على تعيين الناجحين بمسابقة الجامعة وإيجاد فرص عمل لخريجي المعاهد والجامعات والإسراع بتعيين خريجي المهندسات.

المواطن ياسر محمد سليمان: برأيي عضو مجلس الشعب مطلوب منه أن يعلن برنامجه ومدى قدرته على تحمّل الأمانة التي تتجلى في نقل مطالب الشعب والمواطنين الذين سينتخبوه إلى قبّة المجلس, والعمل بكل أمانة لتحقيق أماني المواطنين عبر القنوات الرسمية.

المواطنة سمر إبراهيم: أتمنى من المرشح الصادق في تمثيله للمواطنين بكل شرائحهم أن يعلن في برنامجه العمل على تحسين واقع المرأة, والعمل على طرح القضايا التي من شأنها أن ترفع وتحسّن وضع المرأة العاملة وغير العاملة, وذلك بالإصرار على إصدار التشريعات المناسبة بهذا الخصوص, أضف إلى زيادة الاهتمام بأسر الشهداء.

منير حبيب– يسرا أحمد– ميساء رزق

 

تصفح المزيد..
آخر الأخبار