السماح بشراء 4 ربطات خبز بدلاً من 2

الوحدة 7-7-2020  

 

 

ضمن متابعة محافظة اللاذقية لواقع إنتاج الخبز وتوزيع المادة أكد محافظ اللاذقية إبراهيم خضر السالم خلال اجتماعه مع الجهات المعنية ضرورة متابعة احتياجات كل حي وتوفير المادة على أساسها وضبط عمل الأفران من حيث الوزن والنوعية ومواعيد العمل.

وخلال الاجتماع حسب المكتب الصحفي للمحافظة  – الذي حضره عضو المكتب التنفيذي لقطاع التموين ومديرو فروع: الشركة السورية للمخابز وسادكوب والسورية للتجارة والتجارة الداخلية وحماية المستهلك والشؤون الفنية – أوعز المحافظ السالم بإلغاء قرار فرع المخابز ببيع ربطتين فقط لتكون وفق قرارات التجارة الداخلية بسقف 4 ربطات.

المحافظ أكد ضرورة إيجاد (كولبات) لبيع الخبز في المناطق والضواحي التي لا يوجد فيها أفران تكون عائدة لفرع المؤسسة السورية للمخابز وتنظيم عمل المعتمدين لضمان تغطية كل منطقة بالشكل الأمثل ضمن المدن والأرياف.

الاجتماع تناول خطة العمل المعتمدة بين الجهات كافة في حال اعتماد البيع عبر البطاقة الإلكترونية وتلافي الثغرات عند تطبيقها في المحافظات الأخرى من تحديد أسماء المعتمدين بدقة وتوفير الاحتياجات من قوارئ البطاقات الإلكترونية  مع السماح بالبيع 4 ربطات يومياً لكل بطاقة دون تحديد الكمية والمتابعة الميدانية من أرض الواقع للمعالجة والتقييم واتخاذ القرار المناسب حيالها.

منير حبيب

تصفح المزيد..
آخر الأخبار