حوادث متفرقة من اللاذقية

الوحدة 23-6-2020

× صدمت سيارة مسرعة في شارع الجمهورية أحد الأشخاص ولاذ صاحب السيارة بالفرار، تم إسعاف الشخص المصدوم من قبل المارة، وقُبل بالعناية المشددة.

× حصل حادث سير مروع ذهب ضحيته الشاب (جعفر ماشي) حضرت الجهات المختصة وتولت التحقيق.

× سقط الشاب (رامي هرمز) عمره 23 سنة من على صخرة في رأس البسيط، ما أدى إلى وفاته على الفور، حضرت الجهات المختصة وتولت التحقيق.

× اندلع حريق في محل حلاقة رجالية، مقابل المؤسسة العسكرية بشارع إنطاكية، حضر فوج الإطفاء وأخمد الحريق على الفور.

× ضبطت مديرية التجارة الداخلية باللاذقية، مستودعاً يحتوي كميات كبيرة من الدقيق التمويني في قرى اللاذقية وتمت مصادرة 387 كيس دقيق، إنتاج مطحنة الساحل ومطحنة جبلة و52 كيس عوري و 218 كيس دقيق مجهول المصدر، تم تقديم كل من له علاقة بالموضوع إلى القضاء.

× قامت مديرية التجارة الداخلية بتنظيم ضبط اتجار كمية /5557/ لتراً من المازوت بطريقة غير مشروعة بحق محطة محروقات جودي الكائنة على أوتوستراد جبلة- اللاذقية وتم تقديم صاحبها إلى القضاء.

× سقطت امرأة من الطابق الرابع إلى أرض الشارع في محلة المشروع السابع وأسعفت على الفور إلى مشفى تشرين الجامعي، وما زال التحقيق جارياً لمعرفة الأسباب.

× وجدت السيدة (هناء فروح) مقتولة في منزلها وهي حامل بجنينها فور عودة زوجها من عمله فجراً ونقلت الجثة إلى مشفى الندى، حضرت الجهات المختصة وتولت التحقيق.

× حصلت مشاجرة جماعية في حي قنينص بين مجموعة من الأشخاص حول موضوع سرقة، استخدمت فيها العصي والأيدي، حضرت دورية شرطية وألقت القبض على كل من (س. س) (و. د) (م. و) طرف أول، و (ز. حـ ) (أ. أ) طرف ثانٍ، وبالتحقيق معهم تبين أن (س. س) أقدم على كسر وخلع باب محل عائد للمدعو (ز. حـ) وسرقة مبلغ 100 ألف ليرة سورية من ضمن درج طاولة المحل، وأن أحد الأشخاص شاهده ونقل الحادثة للمدعو (ز. حـ ) وبالتحقيق مع (س. س) اعترف بما نسب إليه وقدم الجميع إلى القضاء.

× حادث سير على طريق اللاذقية – بانياس نتج عنه وفاة المدعو (شادي. و) وسبب الحادث السرعة الزائدة، حضرت الجهات المختصة ونظمت الضبط اللازم.

× أقدم المدعو (وسيم. د) على طعن المدعو (محمد. ص) بسكين كباس أثناء مشاجرة بينهما تم نقل المدعو (محمد ) إلى المشفى، وقُبل في العناية المشددة وعلى الفور تم إلقاء القبض على المدعو وسيم وتبين أنه كان في حالة تعاطي حبوب مخدرة، وبالتحقيق معه اعترف بما نسب إليه، ضبطت أقواله وقدم إلى القضاء.

تصفح المزيد..
آخر الأخبار