وقفة وطنية في اللاذقية تنديداً بما يسمى قانون قيصر

الوحدة: 14- 6- 2020

 

نظمت نقابة المحامين في اللاذقية وقفة وطنية أمام مبنى القصر العدلي تنديداً بما يسمى “قانون قيصر” ورفضاً للإجراءات القسرية الجائرة أحادية الجانب المفروضة على الشعب السوري.

وقال أيمن شباني رئيس فرع نقابة المحامين باللاذقية في تصريح لمراسلة سانا إن وقفة اليوم تأتي تعبيراً عن وحدة السوريين ووقوفهم خلف قيادتهم وجيشهم في وجه كل من يحاول أن ينال من بلدهم مؤكداً أن كلمة قانون تشير إلى أطر ومعايير تنظم المجتمعات وليس كما يزعمون من خلال ما يسمى قانون قيصر الذي يهدف لمحاربة الشعوب التي ترفض الخنوع والاستسلام وتستبسل في الدفاع عن حقوقها وأرضها وكرامتها.

المحامي علي ظريفة أكد أن هذه الوقفة رسالة للعالم أجمع بأن الإجراءات الغربية القسرية الجائرة بحق الشعب السوري لن ترهبه وأن الشعب الذي تمكن من الصمود لأكثر من 10 أعوام في وجه الإرهاب سينجح في تجاوز هذه المرحلة الصعبة.

هالة درويش ووهبة علي أوضحتا أن سورية تدفع ثمن تمسكها بالثوابت الوطنية ووقوفها إلى جانب القضايا العربية العادلة وعلى رأسها القضية الفلسطينية ودعمها لمحور المقاومة.

كما عبر عدد من المشاركين عن استنكارهم لما يسمى قانون قيصر الذي جاء استكمالاً للحرب الإرهابية التي تشنها الدول الاستعمارية عبر أدواتها على سورية لثنيها عن مواقفها المبدئية الرافضة لسياسات الهيمنة والاستعمار.

اللاذقية-سانا

تصفح المزيد..
آخر الأخبار