افتتاح محطة وقود متنقلة في كسب

الاثنين 11- 5 – 2020

 

 

افتتح محافظ اللاذقية إبراهيم خضر السالم أمس محطة وقود متنقلة في بلدة كسب بريف اللاذقية الشمالي التي جاءت تلبية لمطالب أهالي البلدة سابقاً للتخفيف عنهم من معاناة التنقل لمسافة كبيرة تصل إلى البسيط أو وادي قنديل لتعبئة سياراتهم.

وأشار المحافظ السالم  خلال افتتاحه المحطة ولقائه أهالي البلدة واستماعه إلى طلباتهم  إلى أن المحافظة جاهزة لتقديم كل الخدمات اللازمة ومنها تأمين خزان إضافي لمادة المازوت وتجهيز مركز للمؤسسة السورية للتجارة وتأمين سيارة لنقل الخضار والفواكه والمواد الأساسية للأهالي للتخفيف من ارتفاع  الأسعار.

واطلع المحافظ  خلال جولته  في البلدة على عدد من المواقع  بناء على طلبات الأهالي ومنها  طريق الواصل بين البلدة ودير السيدة حيث أكد أن المحافظة ستكلف الخدمات الفنية بالتعاون مع مديرية الزراعة والأهالي لفتح الطريق وتعبيده بما يقدم خدمات للأهالي.

وأوعز المحافظ  لرئيس مجلس البلدة بمتابعة طلبات واحتياجات المنشآت السياحية في حال عودة القطاع السياحي للعمل وخاصة أن البلدة تعتمد بصورة أساسية على القطاع السياحي مؤكداً استعداد المحافظة أيضاً لدعم المزارعين في البلدة وتوفير احتياجاتهم ونقل منتجاتهم إلى أسواق اللاذقية مجاناً.

منير حبيب

تصفح المزيد..
آخر الأخبار