صيانة طرق حمام القراحلة والقرى التابعة لبلديتها

الوحدة : 26-4-2020

تقوم بلدية حمام القراحلة حالياً بصيانة الطرق في القرية والقرى التابعة لها (جيبول، بشراغي، درميني، العريقيب، وعين قبي) وتسوية الحفر وتزفيتها.

وأكد السيد مروان شبانة رئيس البلدية أن المشروع مدوّر من العام الماضي وهو بكلفة 10 ملايين ليرة وبدئ العمل من قرية بشراغي نزولاً إلى الحمام ليشمل كل الطرق في قرى البلدية وهو عبارة عن ترقيع الجور والحفر وتسويتها.

وعن المشاريع الخدمية الملحة ذكر السيد شبانة أن في هذه القرى شبكات صرف صحي قديمة جداً معظمها عمره يتجاوز العشرين عاماً وتحتاج للصيانة والتبديل وقد طالبنا بمنح البلدية إعانات لذلك، لكن كل المشاريع والخطط والأمور المتعلقة بذلك متوقفة بسبب ما طرأ من إجراءات بسبب وباء الكورونا.

من جهة ثانية ذكر شبانة أنه ضمن التوجه الذي صدر من اتحاد فلاحي اللاذقية باستجرار البطاطا من المنتج إلى المستهلك مباشرة قامت الجمعية الفلاحية بالقرية باستجرار 2طن من البطاطا من سهل عكار تم توزيعها على المواطنين بالقرية بسعر 400 ليرة بحضور السيدين مضر أسعد وحكمت صقر رئيسي اتحادي فلاحي المحافظتين وكذلك تم جلب 2 طن لقرية بشراغي لتبلغ الكمية 4 أطنان وطبعاً ذلك بالتعاون مع اتحاد فلاحي طرطوس.

آمنة يوسف

تصفح المزيد..
آخر الأخبار