بلدية كسب تنتظر وعود المحافظة بـ 24مليون ليرة

الوحدة : 14-4-2020

 أكد رئيس مجلس بلدة كسب واسكن جباريان أنّه ما من مشاريع منجزة لهذا العام سواء ما يخصّ الشبكات الطرقية أو شبكات الصرف الصحي ماعدا منح ترخيص محضر بناء، ولفت إلى أن  المبلغ الذي تخصصه المحافظة (2مليون ليرة) غير كاف لتنفيذ أية  مشاريع وبخاصة في ظل أزمة اﻷسعار المرتفعة.

وأضاف:  في العام المنصرم تم تخصيص مبلغ24 مليون ليرة تم تنفيذ عدة مشاريع طرقية في حين هذا العام مازال مجلس البلدة موعوداً بتخصيص المبلغ  ذاته ﻻستكمال المشاريع المنوط بمجلس البلدية تنفيذها.

كما أكد رئيس البلدية التزام كافة المؤسسات وأهالي البلدة بما فرضته الدولة ضمن الإجراءات اﻻحترازية للحدّ من انتشار فيروس كورونا، باعتبار أن كسب منطقة حدودية أغلقت كافة المعابر والنقاط الحدودية.

وبيّن رئيس البلدية أنه تطبيقاً  للإجراءات اﻻحترازية الخاصة بالتصدي لفيروس كورونا أن اﻻحتفالات بعيد الفصح المجيد للطوائف التي تتبع التقويم الغربي اقتصرت على إقامة الصلوات والقداديس من قبل القائمين عليها دون حضور حشود من المصلين.

جدير بالذكر أن بلدة كسب يبلغ تعداد سكانها حوالي 7000آﻻف نسمة حسبما هو مسجل في السجلات المدنية وقد وصلت إلى ما يقارب 20ألف من وافدين ومهجرين،

ويخدم مجلس البلدة قرى ومزارع: السمراء والصخرة والشجرة والربوة والمشرفة وعين الدلبة والنبعين.

نجود سقور

 

تصفح المزيد..
آخر الأخبار