استمرار حملات التعقيم

العدد: 9556
الثلاثاء : 24 آذار 2020

 

 تستمر محافظة اللاذقية بخطة الاستجابة لتعقيم أحياء وشوارع مدينة اللاذقية سخّرت فيها إمكانيات مديريات الزراعة والخدمات الفنية والدفاع المدني ومؤسسة المياه والصرف الصحي وفوج الإطفاء إلى جانب مديرية النظافة في مجلس المدينة لتكون حملة شاملة على مستوى المحافظة.

وقد تمّ تقسيم المدينة إلى قطاعات عمل تتوزع فيها آليات كل مديرية وفق إمكانياتها على أن تشمل جميع الأسواق والأحياء الشعبية وضواحي المدنية لتتعداها أيضاً إلى مراكز مدن: جبلة والقرداحة الحفة ومنها إلى بقية الوحدات الإدارية في ريف المحافظة.
محافظ اللاذقية إبراهيم خضر السالم أشار في تصريح للصحفيين خلال إطلاق الحملة إلى أن إمكانيات جميع مديريات

المحافظة مستثمرة لتنفيذ الإجراءات الحكومية الاحترازية للتصدي لفيروس كورونا وتأمين الحماية للمواطنين مع تنسيق كامل واتخاذ إجراءات لحظية تتناسب مع كل المرحلة لافتاً إلى أن عمليات التعقيم تترافق مع حملات النظافة الدورية المطبقة.
وأكد السالم أنه تم تشكيل خلية عمل على مستوى المحافظة لمتابعة أي طارئ على مستوى توزيع المواد المدعومة مع إشراك جميع الجهات في تأمين الخدمات للمواطنين في المحافظة.
من جهته أشار مدير الزراعة المهندس منذر خيربك إلى أن المديرية وضعت في خدمة عمليات التعقيم 20 آلية مزودة و11 جراراً مع مرشاتها وخمس سيارات بيك اب ومرشات سعة 100 ليترت ومرشات ظهرية للتصدي للفيروس، وبيّن أن المديرية بدأت عملها في القطاع الممتد من دوار اليمن والكورنيش الغربي والجنوبي وشارع المغربي العربي والمحكمة وساحة الشيخ الضاهر والأحياء ضمنها وأن المديرية ستعمل أيضاً بالتعاون مع رؤساء مجالس المدن في جبلة والقرداحة والحفة لتنفيذ حملات تعقيم مماثلة فيها.

 

تصفح المزيد..
آخر الأخبار