السوق الشعبي في بانيــــــاس تجربـــة جيـــدة بحاجـة للدعـاية

العدد : 9553
الأربعاء : 18 آذار 2020

 

أكد معظم التجار المتواجدين في السوق الشعبي أن السوق تجربة جيدة وفرصة للمواطنين للاستفادة من الأسعار المنخفضة خاصة في ظل الغلاء المعيشي الذي نعيشه اليوم، الوحدة تواجدت في سوق بانياس الشعبي وكان لنا الحوارات الآتية:

السيد أبو علي: الأسعار أقل من السوق العادي بنسبة ٨٠% ولكن السوق ببداياته لهذا نحن بحاجة إلى تشجيع الناس وزيادة إقبالهم، كما أن وجود سرفيس يمر بالقرب منه يساهم في زيادة الإقبال خاصة أن الإقبال جيد.
عبد القادر الصالح تمنى أن يمر السرفيس من السوق لزيادة إقبال الناس بالإضافة للإنارة خاصة وأن الإقبال جيد على الرغم من أن السوق في بداياته.
وأكد كاسر بيطار أن الأسعار أرخص بكثير من الأسواق ولكننا بحاجة للدعاية لزيادة إقبال الناس.
و كذلك قال نضال الأعسر: فكرة السوق رائعة لكنه بحاجة إلى تشجيع و دعاية لزيادة إقبال الناس وقد يكون الاستمرار في الأسعار الرخيصة أحد وسائل الدعاية خاصة وأن الناس في ظل هذا الغلاء تبحث عن الأرخص.
وبدوره أحمد حسين السوق عبارة عن مجمع تؤمن ما يحتاجه المواطن نتمنى من الإعلام زيادة الإعلان عن السوق لإنجاحه خاصة وأن الأسعار تناسب الجميع،
أخيراً السيد يامن نسعى لإنجاح هذا السوق لتأمين فرص عمل للأيادي العاملة وحالياً الإقبال مقبول و في حال زادت نسبة الإقبال قد تطول ساعات العمل في السوق و تعاون معنا رئيس مجلس مدينة بانياس المهندس بشار حمزة وأكد أنه على استعداد لتزويد السوق بالإنارة.
وفي لقائنا مع بعض المواطنين الموجودين:
الأستاذ غابي محفوض: السوق فكرة جميلة في حال تم تجميع كافة المحلات إليه، والمواطن عادة يبحث عن السعر الأقل.
وقالت سناء: على الرغم من قلة المحلات إلا أن السوق فكرة رائعة خاصة وأن الأسعار فيه أقل من أسعار السوق.
بينما رأى أبو محمد أن بعد السوق عن السرافيس سيشكل عائقاً لدى المواطنين ولن يستطيع شراء كميات كبيرة منه إلا من يملك وسيلة نقل سواء سيارة أو موتور.
وبدوره رئيس مجلس مدينة بانياس المهندس بشار حمزة أن البلدية على استعداد تام لتلبية كافة طلبات التجار الموجودين في السوق بهدف إنجاح هذا السوق، كما سيتم فتح باب للسورية للتجارة داخله مما يساهم في زيادة الإقبال عليه.

 

رنا ياسين غانم

تصفح المزيد..
آخر الأخبار