باص نقل داخلي… وتفعيل كراج القرداحة الجديد

العـــــدد 9551

الإثنــــــين 16 آذار 2020

أكد المهندس علي القوزي رئيس مجلس مدينة القرداحة تفعيل العمل في كراج المدنية الجديد، بالتعاون والتنسيق ما بين مجلس المدينة ومديرية منطقة القرداحة، وشعبة الحزب والمجتمع المحلي فيها.
وأوضح م. القوزي نقل جميع المواقف المتناثرة في أنحاء المدينة إلى الكراج المذكور، وذلك بغية حل الاختناق الذي كان حاصلاً في شوارع المدينة نتيجة لوجودها، وهو الأمر الذي سينعكس إيجاباً على صعيد تنظيم حركة السير، وإظهار المدينة بالشكل الجميل، لافتاً إلى أن النقل تم بعد اتخاذ جملة من الإجراءات لتأمين البنى التحتية اللازمة والخدمية لعمل الكراج، والتي تضمنت نقل العديد من الدوائر الحكومية التي كانت موجودة في المجمع الحكومي القديم إليه، وتأهيل الحمامات الموجودة فيه والبالغ عددها (24) حماماً ليتم طرحها للاستثمار لاحقاً.
ولفت م. القوزي إلى تخصيص المدينة، وبتوجيه من اللواء إبراهيم خضر السالم محافظ اللاذقية، بباص للنقل الداخلي، سيتم تشغيله لتغطية معظم الطرق الرئيسية داخل القرداحة حتى مشفى الباسل، وذلك ضمن برنامج عمل يمتد من الساعة السابعة صباحاً وحتى الرابعة بعد الظهر باستثناء يوم الجمعة، وتعرفة تصل إلى 50 ليرة سورية، علماً بأن خط سيره سيكون الانطلاق من الكراج أوتوستراد البلدية، السوق الرئيسي، شعبة الحزب، مروراً بحي علوش، فالصناعة، فالمشفى، وحي العيلة، فشارع الكهرباء، ومصرف التسليف الشعبي، وصولاً إلى دوار البعث، وفندق القرداحة، والعودة إلى الكراج، علماً بأنه سيتم رفد المجلس بباص نقل داخلي آخر خلال فترة زمنية قصيرة وذلك بتوجيه من السيد المحافظ أيضاً.

نعمان أصلان

تصفح المزيد..
آخر الأخبار