ردود رســــــمية .. الخميس 20-2-2020

* حول المادة المنشورة في صحيفتكم عدد 9491 بعنوان: معالجة 9 انهيارات طرقية في شريفا، بيّن مدير الخدمات الفنية باللاذقية م . وائل توفيق الجردي:
أنه تمت دراسة إضبارة الاعتراضات بموجب محضري اللجنة رقم 32/1 لعام 2018 ورقم / 25/ لعام 2019 حيث تضمنت الموافقة على إجراء بعض التعديلات وتم إرسال المخطط المعدل بموجب كتابنا رقم 12571/ ص تاريخ 16/12/2019 إلى مجلس بلدية شريفا لإعلان التعديلات الطارئة على المخطط وسيتم مصادقة المخطط حيث ورود الإضبارة من البلدية وذلك وفق أحكام المرسوم التشريعي رقم /5/ لعام 1982.
نشكر جهود السادة الإعلاميين ومتابعاتهم الجادة
بالتفويض المكتب الإعلامي
* حول المادة المنشورة في صحيفتكم عدد 9519 بعنوان: (بسيقة الغربية تشكو الصرف الصحي) بيّن مدير الخدمات الفنية باللاذقية م. وائل توفيق الجردي:
أنه وبخصوص الصرف الصحي تمت معالجة الموقع باستبدال طول / 235/ م من القساطل بالبولي إيتيلين قطر / 30 / سم , وبالنسبة للتصريف المطري تم تنفيذ مصافي مطرية بطول إجمالي / 20/ م لتصريف المياه إلى المجرى الطبيعي , وسيتم تزفيت الموقع بعد الانتهاء من فترة التوقف الشتوي.
نشكر جهود السادة الإعلاميين ومتابعاتهم الجادة .
بالتفويض المكتب الإعلامي
* إشارة إلى ما نشر في صحيفتكم بعددها 9507 تاريخ 14/1/2020 تحت عنوان: قبل أن (يقع الفأس بالرأس) للصحفي أحمد منصور حول الوضع الإنشائي لمبنى محطة الرويسة التابعة لمديرية فرع المؤسسة العامة للخطوط الحديدية بطرطوس فإننا نبين الآتي: أنشئت محطة الرويسة ووضعت في الاستثمار في العام 1995 حيث يقوم الفنيون في فروع المؤسسة بالمحافظات بشكل دوري وسنوي بالكشف الفني على كامل المنشآت الخدمية للمحطات والخطوط وتوضع كافة الخطط المالية والفنية اللازمة، وبخصوص هذه المحطة تم رصد الاعتماد المالي لها لهذا العام.
وتقوم المؤسسة حالياً بالإجراءات اللازمة للمباشرة بأعمال الصيانة علماً أن هذه الرشوحات المائية ليس لها أي تأثير على سلامة الجملة الإنشائية كما أن أحجار التلبيس مثبتة بحوامل معدنية تمنع سقوطها.
يرجى الاطلاع والنشر
شاكرين تعاونكم
المدير العام
الدكتور: المهندس نجيب الفارس

تصفح المزيد..
آخر الأخبار