نقـــــابة المهندســــــــين تكــــــرّم 125 متفــــوقاً

العدد: 9521

الاثنين: 3-2-2020

 

نحن ننتصر بالعلم ونهزم الظلاميين لنكمل انتصارات جيشنا يداً بيد. فالمهندسون الجدد والطلاب المتفوقون ومن يدعمهم في الجامعة والتربية والبيت يشاركون بنجاحهم في مسيرة إعادة إعمار الوطن بعلمهم وتفوقهم الذي هو مكسب للوطن وستبقى النقابة في الصفوف الأولى بالاستحقاقات العلمية والوطنية والداعمة لكل المتفوقين والأوفياء للوطن. هذا ما أكد عليه الدكتور عمار الأسد نقيب المهندسين في محافظة اللاذقية في كلمته التي ألقاها خلال حفل تكريم 79 متفوقاً بالشهادة الثانوية و29 بالشهادة الإعدادية من أبناء المهندسين و17 متخرجاً متفوقاً من كليات الهندسة بجامعة تشرين.
بدورهم عبّر المتفوقون عن سعادتهم بالتكريم في كلمتهم التي ألقتها المهندسة لين علاء علي الحاصلة على المرتبة الأولى هندسة مدنية وقالت: أحلامنا تستحق التعب وكسرنا المعوقات وكان جسر عبورنا ومفاتيح الحياة هو التفوق وحصدنا ثمار جهدنا تكريماً وطريقاً للمستقبل والذي مهده لنا الآباء ودكاترتنا الأكاديميين ومعلمينا القدوة والمثل. باسم جميع المكرمين نشكر النقابة على هذا اللقاء اللطيف ونعد باستمرار المسير في طريق التفوق والعطاء.
وبدأ رئيس وأعضاء مجلس فرع النقابة بتكريم المتفوقين بحضور السادة : د.لؤي صيوح أمين فرع الحزب بالجامعة، د. بسام حسن رئيس الجامعة، د.نقولا مرطيشو وم.هيثم اسماعيل عضوي قيادة فرع الحزب ، م. تيسير حبيب رئيس مجلس المحافظة ، م.فراس السوسي نائب المحافظ م. أحمد حلاق رئيس مجلس المدينة، عمران أبو خليل مدير التربية، وأهالي المتفوقين .

صباح قدسي 

تصفح المزيد..
آخر الأخبار