برجــــــــــك اليـــــــــوم

العدد: 9521

الاثنين: 3-2-2020

 

الحمل:
النجاح في حياتك يزيدك ثقة فيما تقوم به فحافظ على هذا النجاح لكنك تحتاج ابتكاراً في عمل كلّ جديد للحفاظ على الوظيفة، فالنجاح لا يأتي مصادفة، عاطفياً: هدوء نسبي في علاقتك العاطفية مع من تحب لكنك ستكتشف وجود اختلافات جوهرية بينكما من حيث الاولويات والاهتمامات مما سيتسبب في مشاكل مستقبلية محتملة.
الثور:
تخف من التغيير والمجازفة، برهن عن ثقة بالنفس ولا تتردد، يحمل إليك هذا اليوم ارتياحاً ويجعلك تنظر إلى الحياة بتفاؤل، عاطفياً: تبدأ صفحة جديدة أو علاقة عاطفية جديدة، إنّه يوم رائع تتلقى خلاله جواباً ساراً يريحك ويُعيد الأمل إليك.
الجوزاء:
تصطدم بعمليات التأخير فيثور غضبك وتتذمّر وتتطرف في مواقفك، عاطفياً: افتح قلبك للشريك تجد أنك سترتاح نفسياً وتحصل على راحة البال وعلى من يفهمك.
السرطان:
لديك طاقة إيجابية على العمل وسيكون هذا اليوم نقطة انطلاق وتميّز لك في عملك فحافظ على هذا الهدوء لأنه سر نجاحك، عاطفياً: مشاعرك الفياضة تحتاج لأسلوب راق للتعبير عنها فشريكك يهواك حين تكون رومانسياً وهادئاً في ردود أفعالك ووقتها ستتمكن من استكمال مسيرتك معه.
الأسد:
لا تدع القلق يسيطر عليك، فأنت قادر على تخطّي الصعوبات مهما بلغ حجمها، عاطفياً: الشريك يحتاج إلى دعمك هذا اليوم، فلا تتردّد لأنّ نجاحه يرتد إيجاباً على علاقتكما.
العذراء:
من المحتمل أن يتطور الاحتكاك بينك وبين زملائك في العمل عليك التمسك بموقفك والتزم الهدوء حتى لا تتفاقم المشاكل بينكم، عاطفياً: إذا كنت عازباً فمن المحتمل دخول علاقة عاطفية جديدة وإذا كنت في علاقة بالفعل فهناك مفاجأة كبيرة لك من شريك حياتك.
الميزان:
تسير بثقة كبيرة بالنفس وتتقدم بخطى ثابتة، يكون الحظ إلى جانبك لتجد نفسك على طاولة المفاوضات تناقش مواضيع رئيسية ممثلاً أرفع المستويات، عاطفياً: تستعيد علاقتك الجيدة بالحبيب بعد زوال أسباب سوء التفاهم الأخير، لكن من المستحسن عدم إثارة المواضيع الحساسة.
العقرب:
مطلوب منك عدم التصرّف بشكل عشوائي وارتجالي حتّى لو شعرت بالضيق والانزعاج، من الضروري التحلّي بالليونة والمرونة، عاطفياً: مصارحة الحبيب لك تعيد إليك الطمأنينة وراحة البال وتتعزز العلاقة بينكما وترتاحان نفسياً.
القوس:
انتقال القمر إلى برجك يجعلك تباشر بمشروع عمل جديد وناجح نتيجة سهرك وحرصك على كل خطوة كنت تقوم بها وتنال التهنئة، عاطفياً: توتر في العلاقة بينك وبين الشريك لأنك متشائم، لكنه يحاول أن يزرع الأمل فيك.
الجدي:
حاول أن تأخذ نصائح الآخرين على محمل الجد، حتى تستطيع تحقيق الكثير من الإنجازات خلال الفترة المقبلة دون وقوع أخطاء الكارثية التي كانت تحدث الفترة الماضية، عاطفياً: قد تمر مع الشريك بفترات مليئة بالمشاكل وأحياناً بالهدوء والتي تظهر مدى قوة الحب بينكما، وتساعدكم على تجاوز الكثير من المصاعب التي قد تقابلكم الفترة المقبلة.
الدلو:
عليك استغلال الأجواء الإيجابية في العمل إلى أقصى الحدود، وخصوصاً أن الفترة المقبلة قد تشهد ركوداً وعدم استقرار، عاطفياً: حذار الازدواجية في العلاقات وكُن مخلصاً واصمد أمام سحر الجنس الآخر.
الحوت:
النجاح الكبير يكون حليفك ويغيّر سير الأمور نحو الأفضل بعد إخفاقات غير متوقعة، عاطفياً: لا تتراجع عن القيام بأي شيء يدخل الفرحة والسرور على قلب الحبيب.

تصفح المزيد..
آخر الأخبار