صوتكـــــــــم وعينكــــــــم ..للصندوق المالي أمانات

العدد: 9519

الخميس:30-1-2020

 

يفرح قلبك حين تشاهد وبمحض الصدفة عاملة على شباك الدفوعات في عقاري تشرين تعيد لرجل عجوز ما دفعه زيادة نقدية دون أن يعلم وأخرى تتعامل بكل الدماثة مع امرأة وتشرح لها ما لا تعرفه عما يترتب لها وعليها والقياس مطابق على العاملين في عقاري اللاذقية رغم الضغط وكثرة الزبائن. 

فالأخلاق والنزاهة هو ما يحكم عمل هؤلاء بعيداً عن وجود كاميرات لمراقبة العمل والتي نادرا ما يحتكم لها في حال حصول خطأ غير مقصود وقليل ما يحصل في عمليات الدفع والقبض.
عن آلية اختيار الموظفين العاملين على كوات الدفع والإيداع قال السيد باسم حسن مدير عقاري تشرين والسيدة وسام درويش مدير عقاري اللاذقية:
يتم اختيار القائمين على الصناديق من المشهود لهم بالعمل النظيف والأخلاق العالية وعفة النفس والمتميزين بدقة الأداء فالعمل يتطلب الأمانة والخبرة وتسير الأمور بمهنية ممتازة لدرجة أن 99 بالمئة من العمل تتم دون تسجيل أي إشكاليات.
وفي المقابل ولدى الدخول إلى أحد مكاتب التحويلات المالية الخاصة نلحظ عاملاً على شباك التحويل يقول لعجوز المبلغ ينقصه ألفين ليرة ويأخذها ويتكرر المشهد بذات التوقيت مع امرأة مسنة وهو في حال بعيدة عن الثقة والأمانة ويعد النقود بعيداً عن عيون الزبون وتم ضبطه وهو يبيع أخلاقه بمقابل زهيد، حقاً إن الصناديق أمانات.

صباح قدسي

تصفح المزيد..
آخر الأخبار