بلدية جبـــــلة تبحـث عن ممــولين لـ «3» مشــــاريع جديــــدة

العـــــدد 9507

الثلاثـــــاء 14 كانون الثاني 2020

 

أكد رئيس مجلس مدينة جبلة المهندس أحمد قناديل أن قيمة المشاريع المنفذة من قبل بلدية جبلة لعام ٢٠١٩ بلغت (٣١٢) مليون ليرة سورية توزعت على ستة مشاريع كبرى هي: 

* مشروع صيانة وتعبيد شوارع متفرقة داخل مدينة جبلة تعهدتها الشركة العامة للطرق والجسور فرع اللاذقية بقيمة (٩٥) مليون ليرة سورية.
* ملحق مشروع صيانة وتعبيد شوارع متفرقة في المدينة تعهد الشركة العامة للطرق والجسور بقيمة (٧٥) مليون ليرة سورية.
* مشروع صرف صحي في حي العسالية تعهد المتعهد جاسم يوسف علاء الدين بقيمة (٤٢) مليون ليرة سورية.
* مشروع تنفيذ وصيانة صرف صحي في حي بسيسين تعهد المتعهد عمار جميل رزق بقيمة (٢٠) مليون ليرة سورية.
* مشروع إعداد دراسة فنية شاملة مع كشف تقديري لمشروع بناء مسلخ في المنطقة الصناعية الجديدة تعهد المتعهد جيهان محمد رياض مهروسة بقيمة (١٠) مليون ليرة سورية.
* مشروع إنشاء مخازن تجارية في المنطقة الصناعية بجبلة وعددها (٢٥) مخزناً على جزء من العقار (٢٨٢) طوق جبلة تعهد مؤسسة الإسكان العسكرية فرع (٢) اللاذقية بقيمة (٧٥) مليون ليرة سورية.
وأضاف المهندس قناديل: كما قمنا العام الماضي ٢٠١٩ بثلاثة مشاريع لم تكتمل بعد وسنتابع العمل بها هذا العام وهي: موضوع نقل الملكية من حي الرميلة ومشروع استملاك المنطقة الصناعية الجديدة ومشروع المجمع السياحي على الكورنيش البحري لمدينة جبلة للمستثمر صبحي عباس وهو متوقف حالياً حتى انتهاء تقييم الأثر البيئي للمشروع.
وختم المهندس قناديل كلامه عن المشاريع الجديدة للعام ٢٠٢٠ قائلاً: لدينا ثلاثة مشاريع جديدة لكننا نبحث عن ممول لها وهي: مشروع استملاك طريق مشفى الشهيد إبراهيم نعامة ومشروع تنفيذ العبارات المطرية في المنطقة الصناعية بجبلة وكذلك مشروع إنارة الجزيرة الوسطية في المتحلق الشرقي.

ثائر أسعد

تصفح المزيد..
آخر الأخبار