برجك اليوم.. الثلاثاء 29-10-2019

الحمل :
الحياة مستمرة ولا مجال للضعف والتراجع فيها، كن ذلك القوي الذي يجيد المحافظة على أموالك وانتبه لمصاريفك .عاطفياً :تمنح قلبك فترة قصيرة للوقوف على الأطلال ليفرغ حزنه، انهض وكن قوياً بعدها ولا تغفل عقلك أو تضعه جانباً.
الثور :
غيوم في الأفق تدفعك إلى إعادة النظر في بعض الأمور، لكنّ الطاقة التي تمتلكها تساعدك على تجاوز أيّ عقبة .عاطفياً: تدخل يوماً مميزاً بإيجابياته فتفيض حيوية وإقبالاً على الدنيا، ويكون حكمك صائباً فتتصرف بطريقة فعالة وتواجه كل العراقيل وتجد حلولا لمشاكلك.
الجوزاء :
فرص ثمينة تأتي اليك لن تتكرر إلا بعد وقت طويل، فلا تهدرها بقرار طائش أو متسرّع لأنك قد تندم لاحقاً. عاطفياً: حان الوقت لمصارحة الحبيب بحقيقة مشاعرك وما تكنّه له من تقدير واحترام، فهو يستحق ذلك وينتظر منك هذا الامر منذ مدة.
السرطان :
يحدث ما لم تكن تتوقعه، ويربك شؤونك المهنية، فالمرء لا يعرف ما يخبئه له القدر، ولا يكون على استعداد لمواجهة كل طارئ .عاطفياً: تتطور العلاقة الزوجية وتمضي وقتاً رائعاً برفقة الشريك وتبدو المشاعر قوية وتحركها بعض الظروف الطارئة
الأسد :
تكون أكثر قدرة على اتخاذ قرارات مادية مناسبة، تتبادل الآراء مع أشخاص قادرين على نصحك، وتتبنى وجهة نظر جديدة. عاطفياً: يوم ممتاز، يحالفك الحظ في إشاعة السلام والحب وتقريب وجهات النظر بينك وبين من تحب.
العذراء :
تبتسم لك الأقدار وتشعر بأن شيئاً ما يتغيّر في حياتك نحو الأفضل، تنظر إلى الأمور من منظار إيجابي ومختلف وتميل الى تحديد الموقع. عاطفياً: تناقش بجرأة وعزيمة وتعتمد على المنطق والبراهين مع الشريك، وهذا الأسلوب الجديد يمنحك ثقته ويطلق العنان لإرادتك الحرة.
الميزان :
يتسبب بعض الزملاء بسوء تفاهم مع رب العمل، لكنّ الأوضاع الإيجابية سرعان ما تسود .عاطفياً: يلقي هذا اليوم الضوء على قضية زواج أو شراكة أو خطبة وارتباط ويجعلها من الأولويات.
العقرب :
تتخلص من خيبة أمل بسيطة واجهتك أخيراً، وتستوعب الأمور بجدية أكبر في محيطك المهني وتكون المرجع الصالح .عاطفياً: حاول القيام بخطوات جديدة تجاه الشريك لاستعادة ثقته بك، القرار لك لتحديد طموحاتك ومشاريعك المستقبلية معه
القوس :
القمر الجديد في برج العقرب معاكس لك، وقد تقع ضحية بعض الألسنة الشريرة أو تتعرض لهجوم يحزنك جداً .عاطفياً: لن تصطدم الآراء بينك وبين الشريك على المدى المنظور لأن الخيارات متعددة والانسجام سيّد الموقف.
الجدي:
إنّه يوم محفز على النجاح يجعلك تنتظر تقديراً واهتماماً، تهتم بشؤون مهنية مستجدة وتتحسن الظروف بشكل كبير .عاطفياً: اللعب بالنار خارج إطار علاقتك بالشريك يؤدي بك إلى مشاكل كبيرة لن تكون عابرة، والاختيار بين المتعة والعمل ليس سهلاً على الدوام، وغير آمن كذلك.
الدلو :
انضباطك في العمل وحسن سلوكك في التصرف يرفعان من أسهمك كثيراً، وهذا يضعك في دائرة الضوء ويساعد على تحسين ظروفك .عاطفياً: عليك أن تتنبّه لتصرفاتك هذا اليوم، وخصوصاً أن خسارة الشريك من شأنها أن تزيد الأمور تعقيداً.
الحوت :
تتمتع بنشاط ذهني وجسدي باهر، ركّز اهتماماتك على بعض المكاسب المالية المحتملة، ربما تفكر في إعلان أو ترويج أو تتلقى هدية أو تسمع خبراً سارّاً .عاطفياً: مسألة طارئة توجب عليك اقتراح أفكار متنوعة للوصول إلى توضيح بعض الأمور مع الشريك.

تصفح المزيد..
آخر الأخبار