برجــــــــــك اليـــوم…. الأحد27-10-2019

الحمل :
حاول أن تجد أمراً يحفزك إذا شعرت اليوم بالجمود، ربما عليك أن تحضّر للقاء ثقافي أو لترويج بعض الأفكار أو لسفر .عاطفياً: تبدو العواطف شديدة وتحمل إليك آفاقاً واسعة ، لكن انتبه من محاولة بعضهم إبعادك عن ارتباط جدّي.
الثور :
تكون اليوم مزوداً بالشجاعة والجرأة اللتين تخدمان مصالحك في كل لحظة، وها هي السماء تنفرج فتزيح عن كاهلك الأخطار وتدعوك إلى تسوية ما كان عالقاً .عاطفياً: تقوم برحلة إلى منطقة بعيدة وتمارس سحرك، فيتعزز وضعك العاطفي إذا كنت وحيداً، وتعرف لقاء استثنائياً وتقع في الحب.
الجوزاء :
يخف الضغط وتشعر بذلك ويدعوك هذا اليوم إلى الانفتاح وتنفيذ الرغبات والأفكار، ويجعلك تستفيد من بعض الظروف .عاطفياً: غيمة عابرة في العلاقة مع الشريك، لكن يستحسن عدم تدخل الآخرين حتى لا تزداد الأمور تعقيداً بينكما .
السرطان :
تمتع بالأجواء الإيجابية في محيطك المهني والعائلي، واستفد منها إلى أقصى حد فهي لن تتكرر دائماً. عاطفياً: من الحكمة أن تكسب الوقت اليوم، وألاّ تقدم على قرارات مباغتة، بل عليك أن تتجنب الفضائح والمواجهات.
الأسد :
تتحسن العلاقة بالمقربين من الزملاء، ويبدو الاتصال سهلاً مع من كنت تخشاهم في الماضي لأنك لم تتعرف إليهم كما يجب .عاطفياً: تعيش يوماً مريحاً نفسياً وجيداً لتقريب وجهات النظر إذا كنت مختلفاً مع الحبيب، وقد تسعد بلقاء الأحبّة.
العذراء :
يُثير هذا اليوم قصة قديمة ويضعها على بساط البحث مجدداً، فتنكب على دراستها من مختلف الجوانب .عاطفياً: الجأ إلى حدسك لإيجاد الحلول، لكن الأفضل ألاّ تعالج الأمور بشكل علني، بل بينك وبين الشريك وفي الوقت المناسب .
الميزان :
نظم الشؤون المالية وتقييم الحسابات والامتناع عن المخالفات القانونية، ولا تهمل واجباتك حتى لو شعرت بالتعب والتوتر .عاطفياً: أمامك طريق سالك نحو الاستقرار في العلاقة، لكن عليك تجنب الخلافات والابتعاد عن كل ما قد يسيء إلى تلك العلاقة.
العقرب :
تواجه مشكلة طارئة تتعلق بارتباط مهني سابق لم تستطع إيفاء تعهدك به، انتبه للنزاعات .عاطفياً: تطوّرات مفاجئة تتطلّب عناية من قبلك بالشريك أو يقتصر الأمر على ضرورة الحوار وعدم الذهاب بالهواجس بعيداً .
القوس :
تكون لك ابتداءً من اليوم صلات ببعض المؤسسات الحكومية، ويؤدي الماضي دوراً مهمّاً في مهنتك. عاطفياً: قد تفكر جدياً في الزواج، هذا اليوم مناسب لاتخاذ مثل هذا القرار المهم ولا سيما أن العمر يمر بشكل سريع وقد يفوتك القطار.
الجدي:
واكب الأحداث بانفتاح، فأنت بطبعك اجتماعي وترحّب بالفرص على أنواعها، تناقش بذكاء ومهارة وتنجح في تقريب وجهات النظر. عاطفياً: تقلق بشأن عائلي أو شخصي أو منزلي وتعيش حالة من الركود، وتراودك أفكار سود أو متشائمة.
الدلو :
ردود الأفعال الغاضبة غالباً ما تؤدي إلى ارتكاب الأخطاء، لذلك تريث قليلاً قبل إطلاق الأحكام العشوائية . عاطفياً: علاقتك بالشريك والتي كانت حتى اليوم تمر بفترات اضطراب تعرف ثباتاً واستقراراً كبيراً على المدى المنظور .
الحوت :
تتبدّل معطيات كثيرة في العمل وتتلقى اقتراحاً أو عرضاً، فتعيش يوماً مثمراً على مختلف المستويات يوم جيد يحمل آمال نجاح تقدم بشكل كبير .عاطفياً: تكثر المناسبات الاجتماعية المهمة وتتقرّب من شخص ينال إعجابك وتتصالح مع بعض الأصدقاء .

تصفح المزيد..
آخر الأخبار