برجك اليوم.. الخميس 24-10-2019

الحمل :
يطرأ ما قد يثير مشاكل مع أحد المصارف أو سوء تفاهم مادي مع شريك ما شخصي أو مهني، فتتأزم الأمور ويمكن أن تصل إلى المحاكم .عاطفياً: تعيش شهر عسل متواصل مع الشريك، مردّه التفاهم والانسجام الكامل بينكما في كل النقاط المطروحة للمعالجة.
الثور :
تجنب الانتفاضات والغضب، يتسلّط الضوء عليك اليوم، وتطاردك بعض العيون الحاسدة .عاطفياً: تربطك علاقة وثيقة جداً ومميزة بأحد الذين يدورون في فلكك وخصوصاً في النواحي الاجتماعية .
الجوزاء :
تطالك بعض الانتقادات اللاذعة، لكنها في الواقع موجهة إلى بعض الزملاء المقصّرين في عملهم. عاطفياً: التهدئة مع الشريك مطلوبة بقوة وخصوصاً اليوم، والمرحلة المقبلة تكون أفضل بكثير ومما كنت تتوقع .
السرطان :
لا يناسبك وجود القمر في الجوزاء لذلك أنصح لك عدم الانفعال وتمالك النفس إذا أردت النجاح في عملك، تواجه بعض الضغوط وهذا أمر أكيد .عاطفياً: خُذ احتياطاتك من تفجّر وضعك العاطفي، لا تحاول إثارة غيرة الشريك أو اللعب بأعصابه لأنه يمكن ألاّ يتحمّلك.
الأسد :
تعرف حلولاً تتعلق بقضية قانونية أو مفاوضات مع الخارج توسع أمامك الآفاق ،يدعمك المقربون والأصدقاء، ويساهمون في تحريرك من قيد .عاطفياً: ضع مشاكلك العاطفية والشخصية جانباً، لا تعرض نفسك للإرهاق ولا تغيّر مصيراً او تحسم أمراً.
العذراء :
تقدم على عملية كبيرة يتحدث عنها الكثيرون، تحظى بما كنت ترغب به، وتتقدم بخطى ثابتة لتنفيذ رغباتك. عاطفياً: زالت غيوم الشهر الماضي وها هي سماؤك صافية مجدداً، انت تتمتّع بأعصاب متينة تسمح لك باجتياز بعض الحواجز لملاقاة الحبيب ولو في منتصف الطريق.
الميزان :
تعرف حلولاً تتعلق بقضية قانونية أو مفاوضات مع الخارج توسع أمامك الآفاق ،يدعمك المقربون والأصدقاء، ويساهمون في تحريرك من قيد .عاطفياً: ضع مشاكلك العاطفية والشخصية جانباً، لا تعرض نفسك للإرهاق ولا تغيّر مصيراً أو تحسم أمراً.
العقرب :
تغيير للأفضل في الحقل الذي تعمل فيه، لذا لا عُذر لديك لعدم خوض التجارب فالفرص سانحة ولا تنقصك الجرأة ولا الكفاءة .عاطفياً: قد تطرأ تغييرات مربكة أو قد تعيش مغامرات دقيقة، حذار الهوس والغيرة وحبّ التملكية وابتعد عن الأنانية.
القوس :
تعرف حلولاً تتعلق بقضية قانونية أو مفاوضات مع الخارج توسّع أمامك الآفاق ،يدعمك المقربون والأصدقاء، ويساهمون في تحريرك من قيد .عاطفياً: ضع مشاكلك العاطفية والشخصية جانباً، لا تعرض نفسك للإرهاق ولا تغيّر مصيراً او تحسم أمراً.
الجدي:
تُتاح أمامك فرصة ذهبية لتحسين وضعك المهني والحصول على زيادة في الراتب، لا تهدرها بقرار طائش لأنك قد تندم لاحقاً. عاطفياً: حان الوقت لمصارحة الحبيب بحقيقة مشاعرك تجاهه ونظرتك إليه، فهو يستحق، وينتظر إعلان ذلك على أحرّ من الجمر.
الدلو :
يمنحك هذا اليوم ثقة بنفسك والقوة لإنهاء أعمالك كلها بامتياز ما يثير إعجاب الرؤساء والزملاء معاً، وتنال ترقية .عاطفياً: تستجد قضية لها علاقة بالشريك وتتوضّح الرؤية بالنسبة إلى موضوع كان غامضاً، وتلاحق فكرة أو قضية سرية.
الحوت :
تتخلص من خيبة أمل بسيطة واجهتك أخيراً، وتستوعب الأمور بجدية أكبر في محيطك المهني وتكون المرجع الصالح .عاطفياً: حاول القيام بخطوات جديدة تجاه الشريك لاستعادة ثقته بك، القرار لك لتحديد طموحاتك ومشاريعك المستقبلية معه .

تصفح المزيد..
آخر الأخبار