برجــــــــــك اليـــوم…. الأربعاء 23-10-2019

الحمل :
ينتابك بعض الخوف والحذر نتيجة أمور مبهمة تواجهك ، وعليك أن تعرف أنك تتمتع بالسلطة الكافية لإحداث التغييرات .عاطفياً: تجد نفسك امام خيارات صعبة، من الأفضل ان تدع الأمور تجري على طبيعتها وأن تقابل السلبيات بروح مرحة، فكر ملياً قبل أن تبني علاقة حب.
الثور :
يتحدث هذا اليوم عن وضع مهني يحتاج إلى الاهتمام، ما قد يرتب عليك بعض المسؤوليات ويفرض تعليقاً لعمل أو يسبب عرقلة تحتاج إلى حكمة وروية. عاطفياً: تلتقي الحب إذا كنت مسافراً أو رحلة ترفيهية، أو تعرف علاقة عابرة لكنها صاخبة وتؤدي إلى ارتباط جدي .
الجوزاء :
تبدلات جذرية في مهنتك تكون في مصلحتك، لكن تريث وستجد بانتظارك صفحات ملأى بالتفاؤل . عاطفياً: التنازلات المتبادلة بينك وبين الشريك تؤسس لثقة أكبر في المحيط العائلي، وتمنح الأفضلية للمستقبل .
السرطان :
يجلب لك هذا اليوم احتمالات النجاح في حين يتكون لديك انطباع أن الامور تسير بصورة صعبة ومربكة، قد تفاجئك الأحداث بصورة إيجابية. عاطفياً: تعيش أزمة غيرة أو وضعاً عاطفياً معقداً أو تخلياً عمن تحب، وتبدو مستعداً لاتخاذ قرار حاسم .
الأسد :
تطور في حياتك يُنقذك من بعض المآزق، ويساعدك على تصويب المسار وتصحيح بعض الأخطاء، تفتح لك ابواب الحظ من السماء . عاطفياً: إذا كنت مرتبطاً تعيش حالة من التفاهم والود، ويعود الانسجام ليخيم على علاقاتك، ويحدث ما يخرجك من الروتين أو الرتابة.
العذراء :
تبرم تعاوناً متبادلاً مع أحدهم فتثمر الجهود وتنتعش الآمال وتعود أمورك المالية الجيدة إلى مجاريها. عاطفياً: الأجواء مُهيأة لترتيب أوضاعك وتحسينها، حان الوقت لوضع حد لعزوبيتك، فكّر جدياً في الارتباط.
الميزان :
لا تستعجل البوح بكل الحقائق، وقدّم بعض التنازلات إذا كانت ضرورية لتتخطى أزمة عابرة. عاطفياً: تميل إلى منح الشريك المزيد من الثقة، وربّما تعترف له بسرٍّ دفين، أو تطلعه على ما يدور في فكرك من هواجس.
العقرب :
لا تتحمّس في الأوقات التي تفرض معالجة هادئة، حتى لا تواجه العقبات لاحقاً وتصبح في وضع حرج .عاطفياً: الرومانسية تعالج كلّ الأمور، وهي سلاح جيّد لإقناع الشريك بوجهة نظرك، فالجأ إلى هذا السلاح ولا توفره إذا كان يأتي بالنتائج المتوخاة.
القوس :
يخيّم التوتر على سمائك فتجد نفسك أمام سلسلة متاعب وعراقيل تسبب لك التوتر والضغط، وتمنعك من مواصلة سيرك بسلام. عاطفياً: تعيش أجواء لطيفة وإيجابية، لكن يجب اتخاذ الخطوة تجاه من تحب.
الجدي:
لا تبالغ في مصروفك وكرمك، وحافظ على استقرارك المالي، كن معتدلاً ولا تثق بأي شخص عابر، واحم نقاط ضعفك .عاطفياً: علاقتك بالآخرين يسودها جو من التفاهم، وخصوصاً أنك منفتح على الحياة الاجتماعية أكثر من ذي قبل.
الدلو :
لا تتهور ولا تتخذ قرارات فجائية، والأهم من هذا كله عليك تجنب فرض الرأي على الآخرين والتفرد به، فالعناد والتشبث يضران مصالحك .عاطفياً: قلبك لا يعرف غلياناً وهو مشغول بمجال آخر، قد يكون مهنياً أو مالياً، أو اهتمام بابن أو ابنة يحتاجان إلى رعايتك.
الحوت :
دافع عن إنجازاتك اليوم ولا تتهاون بها، فالجميع يحاول أن يدفعك إلى مواجهة قرارات صعبة .عاطفياً: يثير هذا اليوم المشاعر ويُكسبك هالة كبيرة وجاذبية تمارسها على الجنس الآخر.

تصفح المزيد..
آخر الأخبار