برجك اليوم.. الثلاثاء 22-10-2019

الحمل :
تتهوّر كثيراً بسبب السرعة في اتخاذ القرارات المهمة، لذا عليك أن تكون أكثر حذراً في تصرفاتك لضمان مستقبل أفضل .عاطفياً: قد تحتاج إلى القيام ببعض التعديلات العامة على مشكلتك لئلّا تتعرّض للكثير من الأخطاء والمصائب مع الشريك .
الثور :
لا تحاول أن تؤلّب الآخرين ضدك، فهذا لن يكون في مصلحتك بل سيؤدي إلى خلق متاعب أنت بغنى عنها. عاطفياً: تواجه بعض المصاعب وفقدان الحيوية والنشاط، العصبية الزائدة لا تنفع في معالجة المشكلات مع الشريك، فهي تولّد العناد .
الجوزاء :
قد تخوض اليوم الكثير من التجارب الجديدة في مجال عملك والتي تعطيك المزيد من الخبرات عاطفياً :بعض الأقرباء يتدخلون في علاقتك مع الحبيب مما يثير استياؤك.
السرطان :
تكون الحوافز كثيرة والمحيط داعماً، تقدم على تحسينات وتعديلات وترتيبات كثيرة وأسفار، وما عليك سوى التحرك بذكاء حسب خطة مدروس. عاطفياً: لا تلتزم ما لا تستطيع تقديمه للشريك، فالمحاسبة قد تأتي في أي لحظة ومن دون سابق إنذار.
الأسد :
يتيح لك هذا اليوم فرصة التعبير عن أفكارك في العمل، و يشير إلى تجربة جديدة تخوضها لها علاقة بمكان بعيد أو بسفر أو بدولة أجنبية .عاطفياً: عليك أن تخرج من حالة القلق على المستقبل مع الشريك، وذلك لا بد من أن يكون من خلال الثقة بالنفس والشجاعة.
العذراء :
تحاول الابتعاد عن المشكلات والمسؤوليات التي تضغط عليك، ويبهرك الجديد وتسعى إليه كأنه الشفاء لبعض الجروح السابقة .عاطفياً: الأجواء خالية من التشنج، وعساك تتعرف الى شخص يستحق كرمك ونبلك واحترامك.
الميزان :
أجواء العمل الجيدة مناسبة لتحركاتك وأفكارك، بهدف التمكن من إنجاز الأعمال المطلوبة منك بجدارة ونجاح. عاطفياً : الارتجال في التعامل مع الشريك قد يخلق نوعاً من الخوف، وهذا قد تكون له انعكاسات سلبية غير مبرّرة.
العقرب :
لاحق عملك شخصياً وبدقة تفادياً للإخفاق، وقد تظهر تحديات من خلال دعوى قضائية نتيجة مخالفة القوانين. عاطفياً: استقرار في محيطك العاطفي، وإذا ظهرت بعض المشاكل فسارع الى حلّها من دون التوقف عندها مطولاً، أما إذا تأزمت فاطلب مهلة وخذ المزيد من الوقت للتفكير.
القوس :
عليك أن تختلط مع زملاء العمل بشكل أكبر وأن تتأقلم مع أجواء العمل الجديدة .عاطفياً :الحب الصامت لن يدوم فلم لا تبادر إلى مصارحة الحبيب
الجدي:
تحاش التصريح بأفكارك، وحاول التكتم والعمل بصمت، وفكّر جيداً قبل أي تصرّف يمكن أن تندم عليه لاحقاً .عاطفياً: لا تدع الأنانية تتحكّم في تصرفاتك مهما بلغت الضغوط، ولا سيما أن الشريك جاهز لمساعدتك عند الضرورة.
الدلو :
تتمتع بانطلاقة قوية جداً، وبثقة بالنفس وبمعنويات عالية، فأنت نشيط ومثابر وتساهم في إحلال جو مسالم ومعتدل ما يجعلك ركناً أساسياً في المؤسسة .عاطفياً: تشعر برغبة في الاجتماع بالشريك لتعيش وإياه صفاء الحياة الهادئة، ونسيان كل ما يعترضكما من مشاكل مهنية وغيرها.
الحوت :
تعيش يوماً صعباً لكنه ليس مستحيلاً، لا تتسرع في توظيفاتك ولا تستعجل قراراً مهماً، وتضطر إلى اتخاذ قرارات تتعلق بشأن مادي .عاطفياً: تكره أن يفرض أحدهم عليك آراءه، حتى لو كان الشريك، لإحجامك عن تقبل أي تبديل في أوضاعك، مفضلاً التأقلم مع الروتين اليومي.

تصفح المزيد..
آخر الأخبار