برجــــــــــك اليـــوم… الأحد 20-10-2019

الحمل :
حضورك لافت، ولا بدّ من أن تحقق انجازات مهمّة، لكن لا تضيّع الوقت بالأحلام، بل كُن واقعياً ورتّب أولوياتك .عاطفياً: مزيد من العراقيل في طريق تصحيح العلاقة بالشريك، لكن الإرادة موجودة وهذا مهمّ للمحاولة مجدّداً، فلا تيأس.
الثور :
ابتعد عن المغامرات والمشاريع الجديدة، تكون الوتيرة هادئة جداً ومخيّبة للآمال، وربما تخسر فرصة أو تسمع تأنيباً على إهمالك. عاطفياً: خصص الكثير من الوقت للشريك واشعره باهتمامك: وحاول أن تكون علاقتك معه جيدة جداً فهذا من شأنه اسعادكما معاً.
الجوزاء :
لا تكن كثير الخجل عند المطالبة بحقوقك , يوم يدعوك إلى النشاط والقوة , لا أحد يستطيع التدخل بحياتك العملية إلا إذا أنت سمحت له بذلك , حافظ على أسرارك ومشاريعك فالأعين كثيرة .عاطفياً : إذا كانت هنالك بعض الأمور يقوم بها الشريك ولا تروقك , قد يكون لا يعلم إنها تزعجك , عليكما بناء شخصياتكما معاً بالتفاهم والنقاش الهادئ .
السرطان :
مسؤولياتك المالية كبيرة عليك وعلى محيطك، تمتلك طاقة واضحة للتفكير دون اللجوء للمشاكل، فأنت مفعم بالنشاط وتستطيع إيجاد مصدر رزق آخر. عاطفياً :تحتاج إلى جلسة مصارحة مع الشريك، فقد أصبحت من ذوي الخبرة وتتعامل بشكل أفضل مما يجعلك تشعر بالراحة.
الأسد :
يكون الجوّ إيجابياً فأنت تتمتّع بقدرات معنوية هائلة وشجاعة وحماسة، ما يجعل كل أمورك تتقدّم بخطوات جبّارة .عاطفياً: ما زلت متهوراً والأقوال تخرج منك من دون تفكير ما يُزعج الشريك، فيحاول تجنّبك قدر المستطاع، حذار .
العذراء :
تكون ملمّاً بأوضاع كثيرة وبدور تؤديه، ابتعد عن العدائية، واستفد من الأجواء لخوض مشاريع جديدة . عاطفياً: لن تكون وحيداً ولن تتعرقل محاولاتك في زيادة رصيدك لدى الشريك أو تحسين الانطباع عنك في محيطك العاطفي.
الميزان :
لا تسمح لأحد أن يُخرّب عليك حياتك، مزاج الناس مشكلتُهم هم وليس مشكلتك أنت، والارتفاع عن الهموم البسيطة قد يساعدك في اتخاذ القرارات المهمة والمصيرية , كُن إيجابياً وستكون حالتك المزاجية أفضل . عاطفياً : اليوم اجلس مع شريكك وضعا بعض الخطط الجيدة لمستقبلكما معاً، العيش بلا خطة منظمة ليس خياراً جيداً هذه الأيام .
العقرب :
يقدّم لك أحد الزملاء الجدد عوناً لم تكن تتوقعه منه، أنت قلق وتجد صعوبة في التركيز إلاّ أن ذلك ينتهي قريباً .عاطفياً: يغمرك فينوس برعايته، فهو يدخل إلى الجوزاء لكي يجعلك أكثر تفاؤلاً وإيجابية وينسيك المشاكل الشخصية.
القوس :
في العمل عليك الاعتدال بكل شيء , ركّز على الاعتدال في طاقتك , فلا تعمل بشكل متواصل عليك بالراحة , و قد تكون هنالك تحديات. عاطفياً :عليك الابتعاد عن العلاقات المؤقتة , وتجنّب الخلط بين الإعجاب والحب , إذا كنت في علاقة ناشئة دعها تأخذ وقتها اللازم ولاتتسرع.
الجدي:
يُضيء لك هذا اليوم الحظ في حياتك المهنية ويُثير قضايا مهمة، ويحمل إليك القوة والخيارات الصائبة .عاطفياً : شريكك يفعل الكثير لأجلك ويقف دائماً بجانبك , حاول أن تجاريه بما يفعله حتى لو شعورياً بشي جميل كرسالة أو بعض الكلمات الرومانسية .
الحوت :
انطلاقة جيدة لأفكار وأسلوب جديد لإدارة حياتك بشكل جديد من خلال التحدث والكتابة والتواصل مع الآخرين وصنع القرارات .عاطفياً :مفتاح نجاحك مع الشريك هو دبلوماسيتك وحنكتك ومرونتك بالتعامل معه.

تصفح المزيد..
آخر الأخبار