برجــــــــــك اليـــوم… الأربعاء 16-10-2019

الحمل :
يخف الضغط، وقد تعيش مخاوف لا أساس لها وربما تختلق لنفسك أزمة لشدة توترك .عاطفياً: تطرأ تغييرات مربكة قليلاً أو تعيش مغامرات دقيقة، وتعبّر عن غضب أو تفرج عن مشاعر مكتومة وترزح تحت ضغط مرهق.
الثور :
تبدو واثقاً بنفسك ومنفتحاً على كل الآفاق، وقادراً على إدارة الآخرين بحكمة، وتفرح لانفراج مالي أو نجاح صفقة تجارية. عاطفياً: تبدو الانفعالات العاطفية شديدة، وتعرف لقاءً استثنائياً، عقلك الراجح يوحي بالثقة، وأسلوبك في التعامل مع الشريك متزن وسليم.
الجوزاء :
من الضروري تحديد الأولويات قبل الانطلاق، حذار الخلافات والاستفزازات المشحونة بالتوتر والمشكلات. عاطفياً: تذكّر أنك صاحب التأثيرات الجيّدة ولا بدّ من أن تساهم شخصيّاً في تعزيز الروابط علماً أن جهودك ستعطي نتيجة أفضل.
السرطان :
عليك أن تكون متيقظاً ومقنعاً في كلامك لأنك تتحلّى بالدبلوماسية والهدوء وحسن التخطيط والبرمجة واتخاذ القرارات المناسبة .عاطفياً: الأوضاع متأرجحة وتبدو ثائراً تارة ومتفهّماً تارة أخرى، استرح وابتعد عن التعقيد وتأزيم الأمور.
الأسد :
تكتشف أنك كنت تفعل أمراً ما بصورة خاطئة منذ مدة طويلة، وأضعت على نفسك الكثير بعدم انتباهك إلى كيفية فعل الأمور. عاطفياً: لا يزال أمامك متسع من الوقت للتعامل مع الأزمة التي نشأت بينك وبين الشريك قبل أن تتحول إلى مشكلة كبيرة لا يمكن السيطرة عليها.
العذراء :
عليك أن تعالج اليوم الكثير من الأمور بطريقة هادئة من دون توتر وقلق، أنت قريب جدًا من تحقيق أهدافك، ولكن عليك أن تبذل المزيد من الجهد .عاطفياً: لا تتورط في علاقات أنت تدرك أنها لن تنجح، وحاول أن تفكر ملياً قبل الإقدام على أي خطوة جديدة على الصعيد العاطفي .
الميزان :
لا ينقصك أي شيء من المقوّمات لإحداث تغييرات جذرية ومفيدة في مجالك، ويحالفك الحظ لتخطي العقبات والتوصل الى المرتجى . عاطفياً: تثير بعض الأمور العالقة والذيول المختبئة، وتظهر المستجدات خلال هذا اليوم السلبي، لذلك كن ذكياً ولا تسمح لأي أمر أن يطالك على حين غرة.
العقرب :
تتحسن نظرتك إلى الحياة، وقد تفرح بممارسة مهنة تعجبك، حاول ترتيب الأجواء وحصّن دفاعاتك النفسية .عاطفياً: تتحسن حياتك العاطفية وتفرح لاجتماع قريب، باستطاعتك ترك انطباعات إيجابية والحصول على ما تريد من الشريك.
القوس :
الفرصة مناسبة لك لإدخال تغيير إيجابي على حياتك المهنية نظراً إلى أهمية الارتباطات والمسؤوليات .عاطفياً: ترتفع المعنويات وتعيش لحظات سعيدة، تصطلح الأمور مع الحبيب أو ربما تفرح لحدث طارئ.
الجدي:
يشوش عليك بعض الحاسدين والحاقدين الاتصالات، مطلوب منك مضاعفة الجهود لإيصال رسالتك أو لتوضيح وجهة نظرك. عاطفياً: مسؤوليات جديده تلقى على عاتقك تشعرك بالتعب، لكن هذا لا يمنعك من أن تكون إيجابياً في تعاملك مع الحبيب.
الدلو :
أفكارك متفائلة ومشرقة تسمح لك بإيجاد الحلول الإيجابية تسعى وتنهي الأعمال العالقة سواء الإدارية أم المهنية .عاطفياً: انقلاب في مصلحتك، حان الوقت لتفصح عن مشاعرك تجاه من تحب، لتكون المسيطر في الشؤون العاطفية الرومنسية والاجتماعية.
الحوت :
وجود القمر في برج الحمل الناري الصديق يحمل عرضاً يجب أن تفكر فيه أو يبلور فكرة بحثتها في أواخر الشهر الماضي. عاطفياً: تبدو الأمور بينك وبين شريكك غامضة جداً، لكن ما تزال هناك فرصة لإيجاد صيغة لعلاقة ما بينكما، فقط استمر في المحاولة وسوف تصل إلى ما تريد الوصول إليه قريباً.

تصفح المزيد..
آخر الأخبار