تكريــم «160» مـــن أبنـــاء الشـــهداء في طرطــوس

العدد: 9445

الأحد: 13-10-2019

بمناسبة أعياد تشرين التي قادها القائد المؤسس حافظ الأسد والذي يكملها الجندي العربي السوري في كل يوم ألف ملحمة وتضحية في ساحات المجد كرم (١٦٠) طالباً وطالبة من أبناء الشهداء والشهداء الأحياء والمفقودين في محافظة طرطوس لحملة الشهادتين الثانوية والإعدادية برعاية محافظ طرطوس المحامي صفوان أبو سعدى وبدعم من السيد مازن حماد حيث قال محافظ طرطوس صفوان أبو سعدى: أيها الطلبة أنتم تحملون أوسم عز وفخار لأن آباءكم ضحوا بأرواحهم، هذه الدماء لم تذهب هدراً وليس انتقاماً وإنما إحقاقا للحق.
وقال العقيد سامر شداد رئيس مكتب الشهداء في طرطوس: لي الشرف أن أكون ابن شهيد في حرب تشرين التحريرية ونعيش هذه الأيام في ذكرى انتصارنا في هذه الحرب وإن الرئيس حافظ الأسد عزّ وكرم الشهداء وأسرهم ورعاهم من خلال إحداث مكاتب للشهداء ومدارس لأبنائهم والعديد من الميزات التي قدمت وتابع الرئيس بشار الأسد نهج القائد الخالد وقال في الشهيد (أرواح الشهداء البررة كتبت للوطن الحياة وبالدماء الزكية الطاهرة التي عمدت الأرض حققت للوطن الكرامة).
هذه الشهادة هي درجة من درجات سلم النجاح لتحقيق مستقبل مشرق لكم وكونوا على يقين بأن آباءكم فخورون بكم ومبارك للأمهات اللواتي صبرن وكسبن التحدي.
من جانبه قال مدير التربية علي شحود: نشعر بالفخر والاعتزاز بتفوقكم ونجاحكم كما نفخر بآبائكم الذين صنعوا حاضر ومستقبل وطننا، تفوقكم اليوم يصنع نصراً آخر يساهم في بناء مستقبل سورية الواعد والمشرق.
وتخلل التكريم عرض مصور لعطايا السيد الرئيس لأبناء الشهداء وبطولات الجيش العربي السوري وقدمت الهدايا الرمزية، وحضر التكريم كل من السادة أمين فرع الحزب محمد الحسين ورئيس مجلس المحافظة علياء محمود والمحامي العام القاضي محمد سليمان وقائد شرطة طرطوس اللواء محمد بركات.

 ربى مقصود

تصفح المزيد..
آخر الأخبار