خــــرج ولـــم يعــــد

العـــــدد 9441

الإثنين 7 تشرين الأول 2019

* تقدم المدعو (م. و) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية، مفاده تغيب والدته المدعوة (ص) عمرها 78 سنة، عن منزله، وهي من مدينة حلب، وتعاني من مرض عصبي، ورغم البحث عنها، لم يعثر عليها.
* وتقدم المدعو (م. ن) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية، بتغيب مخدومه (أ.ع) من محله، وبحوزته مبلغ 300 ألف ليرة، ورغم السؤال والبحث عنه، لم يعثر عليه.
* وتقدمت المدعوة (ع. م) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية، مفاده تغيب مخدومتها المدعوة (و. ص) عمرها 32 سنة، وبحوزتها خاتم ذهب تقدر قيمته بـ 200 ألف ليرة ومبلغ 70 ألف ليرة وهويتها الشخصية، ورغم البحث عنها لم تعثر عليها.
* وتقدم المدعو (ع. أ) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية، مفاده تغيب ابنه (ك) البالغ من العمر 16 سنة بعد أن أقدم الأب على ضربه أمام أصدقائه بسبب خلافهما على الدراسة.
* وتقدمت (ر. ص) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية بتغيب شقيقها (إ) عمره 14 سنة وهو من ذوي الاحتياجات الخاصة، ورغم البحث عنه لم تعثر عليه.
* وتقدمت المدعوة (م. ر) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية، مفاده تغيب ابنة شقيقتها المدعوة (م) عمرها 16 سنة، والتي تسكن لديها، وهي من مدينة حلب، ورغم البحث عنها لم تعثر عليها.
* وتقدمت المدعوة (خـ. س) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية بتغيب زوجها المدعو (ر) عمره 38 سنة بعد خلاف بينهما، وإقدام شقيقها على التهجم عليه ورغم البحث عنه لم تعثر عليه.
* وتقدمت المدعوة (أ. ع) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية بتغيب والدتها (م) عمرها 82 سنة وهي تعاني من مرض عصبي، ورغم البحث عنها لم تعثر عليها.

تصفح المزيد..
آخر الأخبار