حـــوادث مـــن اللاذقيــــة:

العـــــدد 9441

الإثنين 7 تشرين الأول 2019

 

نتيجة الجهود التي تبذلها قيادة شرطة اللاذقية، بتسيير دوريات، على مدار الساعة ألقت دورية من إحدى الوحدات الشرطية، القبض على المدعو(م) المطلوب بجرم الخطف، وبإحضاره إلى مركز الوحدة الشرطية، والتحقيق معه اعترف بما نسب إليه، ضبطت أقواله وقدم إلى القضاء.

وعلى أوتوستراد جبلة- بانياس، دهست سيارة مسرعة الشاب (أديب رابعة) عمره 34 عاماً، ولاذ سائق السيارة بالفرار، تم إسعافه من قبل بعض المارة، إلى مشفى تشرين الجامعي باللاذقية، إلا أنه بعد عدة ساعات فارق الحياة نتيجة تعرض فكيه العلوي والسفلي وقاعدة جمجمته لكسور متعددة الشاب فارق الحياة، دون أن يعرف من أقدم على قتله طيشاً.

في ريف جبلة، وبمخبز قرن حلية، تم ضبط عجين تالف، بمعدل (5) عجنات أي ما يعادل 13 كيس دقيق، الجهات المختصة ضبطت المخالفة، وأغلقت الفرن المذكور.

ألقت الجهات المختصة في اللاذقية، القبض على المدعو (ش. د) لإقدامه على إضرام حريق في البحوث الزراعية، وأثناء انشغال الناس بالحريق، أقدم على سرقة بارودة حربية من المركز، لدوافع شخصية حيث أن المذكور كان يعمل بصفة حارس في المركز، وطرد منه لسوء سلوكه، وبالتحقيق معه اعترف بما نسب إليه، ضبطت أقواله، وقدم إلى القضاء.

 

وألقت إحدى الوحدات الشرطية، القبض على المدعوين (هـ. د) عمره 16 سنة و (م. أ) عمره 19سنة لإقدامهما على سرقة عدة إطارات سيارات من أماكن مختلفة من المدينة، وريفها، وبالتحقيق معهما، اعترفا بإقدامهما على سرقة 16 إطار سيارة من محلات داخل المدينة وريفها بطريقة الخلع والكسر، وبالرجوع إلى أرشيفهما، عثر بحقهما على عدة طلبات بجرائم السرقة، ضبطت أقوالهما وقدما إلى القضاء.

سيارتان سياحيتان، اصطدمتا ببعضهما، في شارع الجمهورية، أدى إلى إسعاف السائقين إلى المشفى، حضرت الجهات المختصة، ونظمت الضبط اللازم.

وعند دوار المرفأ، دهست سيارة مفيمة ومسرعة طفلاً، وهو يقطع الشارع ولاذت بالفرار، وبعد إسعاف الطفل إلى المشفى فارق الحياة دون أن يعرف من الذي أقدم على دهسه.

ودهست سيارة مسرعة، امرأة قرب مديرية التربية، تم إسعافها من قبل المارة، إلى المشفى الوطني باللاذقية، ولم تعرف هوية الصادم.

 

ودهست سيارة أخرى الشاب (يوسف عليان) أدى الحادث إلى وفاته، حضرت الجهات المختصة ونظمت الضبط اللازم.
وعثر ذوو امرأة (ع. أ) على جثتها منتحرة شنقاً على شرفة منزلها حضرت الجهات المختصة ونقلت الجثة إلى المشفى وما زالت التحقيقات جارية لمعرفة خلفيات الحادثة.

 

وألقت إحدى الوحدات الشرطية، القبض على المدعو (و. ق) لإقدامه على عدة سرقات ضمن المحافظة، وبإحضاره إلى مركز الوحدة، والتحقيق معه اعترف بإقدامه بالاشتراك مع المدعو (د.أ) على سرقة ما يلي:

إقدامهما على سرقة مبلغ 100 ألف ليرة من منزل السيدة (ن. حـ) وهي امرأة تعيش بمفردها، أثناء تواجدها لدى أقربائها خارج المنزل، وتقاسما المبلغ فيما بينهما.

إقدامهما على سرقة 4 مولدات مياه من مدخل بناء بحي الفاروس باعاهما بمبلغ 30 ألف ليرة وتقاسما المبلغ فيما بينهما.

أقدما على نشل جزدان من يد فتاة قرب حي الفاروس وعثرا بضمنه على جهاز خليوي ومبلغ 21 ألف ليرة، باعا الجهاز بمبلغ 60 ألف ليرة وتقاسما المبلغ فيما بينهما.

 

أقدما على سرقة أسطوانة غاز من فسحة سماوية لمنزل أرضي بحي قنينص باعاها بمبلغ 12 ألف ليرة وتقاسما المبلغ فيما بينهما، وبالرجوع إلى أرشيف المقبوض عليه عثر بحقه على 3 أسبقيات بجرم السرقة وسابقة بجرم تعاطي المخدرات وبدلالته تم إعادة بعض المسروقات لأصحابها وأذيع البحث عن شريكه في السرقة ضبطت أقواله وقدم إلى القضاء.

تصفح المزيد..
آخر الأخبار