برجــــــــــك اليـــوم…. الأحد 6-10-2019

الحمل :
يوم جيد جداً تحت تأثير القمر من برج القوس الصديق يجعل الانطلاقة كريمة وواعدة بالنجاح كل طلباتك مستجابة. عاطفياً: تشارك في بعض المناسبات الاجتماعية وتكون الأجواء رقيقة وعذبة ويسهل عليك التفاهم مع الحبيب والتوصل إلى قناعات مشتركة.
الثور :
يتيح لك هذا اليوم فرصة التعبير عن نفسك بحرية مطلقة، والاتفاق مع الزملاء على أولويات العمل وتحديد المسؤوليات. عاطفياً: الرتابة في العلاقة بالشريك تدفعك إلى البحث عن حلول لها، لكن ذلك لن يدوم وستعود المياه إلى مجاريها.
الجوزاء :
عليك التأّني والحذر في عملك، ولا سيما أن تجاربك السابقة مع الزملاء غير مشجعة على الإطلاق .عاطفياً: تبحث في شؤون حياتية وعاطفية، وتهتم لمعلومات وأخبار جديدة وقد تنشأ علاقة جديدة تُبصر النور .
السرطان :
يوم ضعيف لا يعود عليك بأيّ تطور أو نتيجة، تظهر بعض المسائل الطارئة على الصعيد المهني، وقد يعترض بعضهم على مواقفك، فلا تؤزّم الوضع. عاطفياً: تضع على الطاولة مشكلة مع الشريك، ويفرض عليك الواقع الذي تعيشه مواجهة الصعوبات بدقّة ورويّة.
الأسد :
تحب النجاح وتثبت ذلك في عملك، لكن بشرط أن تعمل في مجال تحبه وتختاره بنفسك .عاطفياً: رومانسي وتحب المرح وتضفي دائماً السعادة على من حولك، لهذا تبتعد تماماً عن أي مشاكل ونزاعات من الممكن أن توتر علاقتك بالشريك .
العذراء :
جرّب حظك حيث يمكن أن تحقق الأرباح، وقد تساهم في بناء مشروع كبير مرتكزاً على خبرة سابقة أو دراسة عميقة. عاطفياً: تبدو مرهف الحس، ويمكن أن تعيش انفعالات كثيرة، وتتراجع المعنويات بسبب صحي ما يجعلك تعترف ببعض الأسرار.
الميزان :
احذر الارتباك بسبب ظروف طارئة، قد تنقلب بعض الأوضاع، أو تضطر إلى مواجهة حالة جديدة .عاطفياً: تراوح مكانك وتسيطر عليك الأفكار السود ويخيم التشاؤم، إياك والمجازفة فأنت تفتقد كلياً الطاقة.
العقرب :
حافظ على أجواء مهنية مقبولة وأعد النظر في بعض الحسابات والعلاقات الحالية .عاطفياً: حياتك العاطفية ملأى بالمفاجآت وقد تتحول علاقة لك بشخص التقيته أخيراً إلى قصة حب حقيقية .
القوس :
تتمتع بدورة من الحظ ممتازة وقد تتلقى أيضاً مبلغاً من المال يأتي مكافأة على أعمال أو عرضاً غير اعتيادي يفوق توقعاتك. عاطفياً: تحبّ التلاعب بمشاعر الطرف الآخر، وعلى الرغم من حبك له، إلاّ أنك لا تحب أن تكون صريحاً معه وتحب أن تظهر عكس ما في داخلك.
الجدي:
تتمتع بسرعة بديهة وبقدرة على استيعاب الأمور وتحليلها بذكاء حادّ، وتفرح بنتائج مفاوضات أو تسويات. عاطفياً: يكون التواصل مع الشريك صعباً ومعقداً، وعلى الرغم من هذه السلبيات تجتاز المرحلة ولا داعي إلى القلق إذا قمت بواجبك على أكمل وجه.
الدلو :
ابتعد عن الضجيج وحافظ على التوازن في حياتك وتعامل مع أيّ عارض صحي بهدوء خفف من أعمالك المنهكة . عاطفياً: يوم يضيء حياتك ويجعلك تقترب أكثر ممن تحب، وخصوصاً بعدما وجدته إلى جانبك في أوقات محنتك.
الحوت :
تفرح بخبر أو قرار ، وتحقق إنجازاً مهنياً تتلقى التهاني عليه، وتلاقي بعض الناس في مكان ما وتكون سعيداً. عاطفياً: تجد الانسجام في حياتك العاطفية ولا سيما إذا كنت تعيش مع شريك منفتح العقل ورحب الصدر .

تصفح المزيد..
آخر الأخبار