برجــــــــــك اليـــوم… الخميس 3-10-2019

الحمل :
أنت لست في حالة مزاجية جيدة اليوم ، وربما بعض النكسات أثّرت على ثقتك بمن حولك. خذ الوقت الذي تحتاجه للوصول إلى حلّ لهذا الموقف. عاطفياً : هذا اليوم ربما لا يعطيك ما تتمنى وتكون نوعاً ما مخذولاً لكن بإمكانك أن ترى الجانب الإيجابي عند الشريك .
الثور :
يوم معقد ومرهق، فتجنّب العقبات المتعلقة ببعض الممتلكات، لا تتسرع في عملية بيع، كذلك قد تتأجل مواعيد ومشاريع بصورة فجائية. عاطفياً: تواجه بعض الاضطراب في العلاقة بالشريك، لا يكون سببه اختلاف الطباع بينكما بل لانعدام الثقة شبه الكامل.
الجوزاء :
احذر سوء تفاهم أو التباساً في أحاديثك، وكن واعياً لكل ما يقال حولك ودوّن الملاحظات، وتتاح لك فرص مهنية مميزة، ويحالفك الحظ وتحقق أرباحاً .عاطفياً: تقدم غير متوقع في العلاقة بالشريك، لإقدامك على دعمه في مشروع نوعي يضمن لكما مستقبلاً مشرقاً .
السرطان :
تغيير للأفضل في الحقل الذي تعمل فيه، الفرص مفتوحة ولا تنقصك الجرأة ولا الكفاءة. عاطفياً: قد تطرأ تغييرات مربكة او تعيش مغامرات دقيقة، حذار الهوس والغيرة وحب التملكية وابتعد عن الأنانية.
الأسد :
تتقدم أشواطاً عديدة وتحقق هذا اليوم ما لم تستطع تحقيقه في الأيام الماضية، وتتوصّل إلى تذليل العقبات وعقد صفقات مهمة تعود عليك بأرباح كبيرة. عاطفياً: تكون سعيداً وموعوداً بالأفضل، فتتاح أمامك فرص استثنائية للتعويض عن بعض المشاكل السابقة، لا تبق وحيداً وعزز العلاقات الاجتماعية والعائلية.
العذراء :
الأحداث المشجعة تدفعك إلى الأمام وتنسيك الماضي، بانتظارك حدث جميل ووعود وأخبار طيبة. عاطفياً: تعيش لحظات سعيدة وتفيدك اللقاءات وإعادة العلاقة إلى مجراها الطبيعي مع الشريك .
الميزان :
ابتعد عن العدائية، واستفد من الأجواء لخوض مشاريع جديدة .عاطفياً: لن تكون وحيداً ولن تتعرقل محاولاتك في زيادة رصيدك لدى الشريك أو تحسين الانطباع عنك في محيطك العاطفي .
العقرب :
لا تبذّر أموالك هنا وهناك بل اسعَ جاهداً لتعزيز وضعك، ولا ترتجل عملاً، الأجواء لا تسمح بارتكاب الأخطاء .عاطفياً: قد يخيّبك أحد مواليد الثور أو الحوت أو الجوزاء أو العذراء، وتشعر بالحاجة إلى مواجهته بشراسة .
القوس :
تتأخر بعض الاستحقاقات وتبطئ الخطى وترتبك ويولد جوّ من سوء التفاهم والالتباس في حياتك المهنية. عاطفياً: مهما بذلت من جهود ومحاولات لتلفت أنظاره، فإنك لا تجد من يقدّرك سوى الشريك، وهذا أمر جيد.
الجدي:
تكتسب معلومات كثيرة، وتقوم بزيارات عمل لتبادل الآراء والأفكار مع من سبقوك في مجالك المهني .عاطفياً: يعدك اليوم بأفراح عاطفية ويجعل الحياة تدب فيك ويتحدث عن انسجام وتناغم أو وقوع في الغرام .
الدلو :
تتعزز أوضاعك المهنية وتحصل على نتائج مذهلة، يأتي الحظ عن طريق زيادة في الراتب أو عقد توقعه . عاطفياً: حذار تراجع المزاج وكذلك الانفعالات القوية ما يؤدي إلى ارتباك عاطفي وسوء تفاهم، فتحجم عن التعبير عن مشاعرك أو تلتبس عليك بعض العواطف.
الحوت :
تتغير نظرتك إلى الحياة، وقد تفرح بممارسة مهنة تعجبك، حاول ترتيب الأجواء وحصّن دفاعاتك النفسية. عاطفياً: تتحسّن حياتك العاطفية وتفرح لاجتماع قريب، باستطاعتك ترك انطباعات إيجابية والحصول على ما تريد من الشريك.

تصفح المزيد..
آخر الأخبار