برجك اليوم.. الثلاثاء 1-10-2019

الحمل :
منهمك أنتَ يا عزيزي ومرتبك ومعرّض لارتكاب الأخطاء بسهولة، تفتقر إلى التركيز والتحليل المنطقي الهادئ، ذلك لأنّك متوتّر وتصيب كل من حولك بالتوتر أيضاً. عاطفياً: ابتعد عن الأجواء المشحونة وتجنّب الجدال لأنّك خاسر لا محالة، ولا تتحدّ الشريك فأنت غير قادر على تجاوزه.
الثور :
الوقت جيد للتواصل والمفاوضات ، ينصحك الفلك بعدم الكشف عن خططك بالكامل الآن . قد تهتم بأمور روحية بشكل عميق أو بموضوع له علاقة بسفر أو دراسة . عاطفياً : الوقت مناسب للحب وللمعارف الجديدة مع الكثير من المجاملات. إن تكلمت بهدوء بعيداً عن الأمور المالية فيمكنك خلق تفاهم متبادل والتوصل إلى رأي مشترك.
الجوزاء :
عليك بالحذر الشديد، يوم مربك يهدد بنتائج أزمة ماضية، فما عليك إلاّ أن تترك الماضي وراءك وتنطلق لتبني جديداً على أسس صلبة. عاطفياً: تشرق بجاذبية وبشخصية مميزة في محيطك الاجتماعي، وتتحسن الأمور وتنطلق نحو جديد، ويمكن أن تكثر المسؤوليات لكنها لا تزعجك.
السرطان :
كن أكثر انفتاحاً على الزملاء، وخصوصاً أنّ أي تصرف فظ يؤدي إلى نتائج قد لا تحتملها. عاطفياً: لا للتسرع في إطلاق الأحكام، يجب أن تأخذ بعين الاعتبار أن جوّك الخاص مصدر المشاكل والتجاذبات السلبية.
الأسد :
يحمل إليك هذا اليوم الوعود الكثيرة، ولكنه يدعوك إلى التصرف بهدوء ومنطق وتعقّل. عاطفياً: تشعر بروعة الجوّ لا تتسرع في إلقاء اللوم على الشريك عندما تتدهور الأمور أو تتسع الهوّة بينكما.
العذراء :
ينتقل كوكب المريخ إلى برج العذراء فيخفّ الضغط وتشعر أن الأجواء صارت أكثر سلاسة معك .عاطفياً: لا تبالغ في ردّ فعلك مع الشريك، فهو حسّاس جداً لكنه لا يحتمل الأخطاء المتكررة.
الميزان :
يوم ضاغط نوعاً ما، وينتابك الحزن والقلق لإهمال الزملاء أمرك، فهدّئ من روعك ولا توبّخ أحداً .عاطفياً: تريث كثيراً قبل أن تبدي موافقتك على اقتراح من قبل الشريك، لأن الندم لا يفيدكما لاحقاً.
العقرب :
تذهب في خيارات جديدة لم تخطر ببالك سابقاً، وتغير مواقعك وسط تفاعلات غير تقليدية. عاطفياً: تتحرر من القيود السابقة فأنت اليوم حر طليق بعد أن تعثرت خطاك وأصبحت قادراً على التقدم بخطى ثابتة ونظرة واعية الى الأمام.
القوس :
احذر التراجع المهني٠ ونظّم جدول أعمالك وسيطر على انفعالاتك وتكتم على أسرارك .عاطفياً: لا تفتعل الخلافات مع الحبيب ولا سيما هذا اليوم، بل كن متفهماً معه فهو بحاجة ماسّة إليك للوقوف إلى جانبه.
الجدي:
يتيح لك هذا اليوم فرصة جديدة للتعمق في بعض الموضوعات ويجعلك تنتفض على كل من يقف في طريقك. عاطفياً: إذا كنت راغباً في الاستقرار، فالشريك الحالي هو الشخص المناسب لهذه الخطوة، فلا تتردد.
الدلو :
يجعلك هذا اليوم تحتاج إلى مرونة أكبر للتفاهم مع المحيط العائلي والاجتماعي .عاطفياً: واجه مشاعرك يا عزيزي، ولا تتهرب منها تحت أي ضغط، وأخبر الحبيب بحبك الذي يزداد تجاهه يوماً بعد آخر.
الحوت :
تحقق مكاسب مادية ومعنوية كبيرة، تملك حيوية كبيرة وتتميّز عن الآخرين برجاحة فكرك وحكمتك. عاطفياً: يترجم الحب بحماسة للعمل أو لفكرة أو لقضية، كما لإنسان أو أي خيار، تحلّق، يا عزيزي، في عالم من المشاعر السعيدة.

تصفح المزيد..
آخر الأخبار