احتفالية تكريمية للناجحين من ذوي الشهداء في معهد حسن زوان

العدد: 9437

الثلاثاء:1-10-2019

 

أقامت رابطة أبناء وبنات الشهداء باللاذقية احتفالية كرمت خلالها الناجحين في شهادتي التعليم الأساسي والثانوية العامة من طلبة معهدها المجاني (الشهيد حسن زوان) برعاية مديرية التربية، وأوضح كل من د. مازن زوان رئيس الرابطة والآنسة رانيا صقر مدير المعهد التطوعي المجاني أن هذا التكريم بات تقليداً سنوياً تقيمه الرابطة للناجحين من أبناء الشهداء الدارسين في المعهد, ويأتي التكريم ضمن برنامج عمل الرابطة لدعم أبناء الشهداء تعليمياً ورعايتهم وتشجيعهم على متابعة التفوق للحصول على أعلى الشهادات العلمية. 

 

بدوره أكد الطالب مضر ديب ابن الشهيد البطل بسيم ديب الذي نال مجموع 301 في الشهادة الإعدادية على اعتزازه وفخره بالتفوق كما افتخر بشهادة والده.

من جانبها أثنت السيدة ازدهار بلال زوجة الشهيد هيثم طويل على تكريمها هي وابنها حيث أمضت تجربة نادرة عندما جلست على مقعد واحد مع ابنها في المعهد ونجحا سوية, وتوجهت بالشكر للقائمين على مشروع عمل الرابطة الانساني الوطني في خدمة ورعاية ذوي الشهداء.
حضر الاحتفالية عضوا مجلس الشعب: اسكندر حداد, مازن عمران, مدير مكتب الشهداء سمير غنيجة, مدير مدرسة أنور قاسم وممثل جمعية موزاييك التي قدمت عينة من الهدايا للناجحين, وممثل عن مكتب الإغاثة.
هذا ويستمر المعهد في تقديم خدماته التعليمية المجانية لذوي الشهداء طيلة العام لطلاب الإعدادي, والشهادة الثانوية بفرعيها وحسب المنهاج الدراسي المعتمد من وزارة التربية.

منير حبيب

تصفح المزيد..
آخر الأخبار