تعديــــلات مروريـــة في حيّ المشـــروع الســـابع

رقــم العــدد 9436
 الاثنين 30 أيلــــــول 2019

ذكر مصدر في قيادة شرطة مرور محافظة اللاذقية للوحدة إنه واعتباراً من أمس الأول أجريت تعديلات مرورية في شارع السابع من نيسان (نزلة البحرية، سكن الادخار، إشارة الوليد، مفرق حوّا)، حيث تم تحويل السير باتجاه واحد نزولاً من تقاطع الشعبة حتى مفرق حوّا وصعوداً من تقاطع الشعبة حتى مفرق البحرية.
وأشار المصدر إلى أن التعديلات المرورية، تهدف إلى تخفيف الازدحام خاصة في أوقات الذروة، الأمر الذي يحقق الانسيابية في حركة المركبات، وتأمين العبور الآمن لطلاب المدارس بالمنطقة.
ولفت المصدر إلى تحويل شارع سكن الادخار إلى اتجاه واحد صعوداً، كذلك الأمر بالنسبة لشارع بناء الروس نزولاً، وأنه تمت إزالة الحواجز الاسمنتية أمام مول المشروع السابع (سيتي سنتر) باتجاه المشروع السابع.
ونوه المصدر بأن فرع المرور باللاذقية واكب هذه التغييرات المرورية بتثبيت اللوحات المرورية والشاخصات الجديدة مع تواجد دائم لعناصر شرطة المرور في المفارق والشوارع المشار إليها، وأنه لن يتم تنظيم الضبوط المرورية قبل مضي مدة اسبوع لإفساح المجال أمام السائقين في معرفة الواقع الجديد، وأنه تم تغيير خط سير نحو 550 سرفيساً عاملاً على خطوط المشيرفة، بكسا، سقوبين، سنجوان، نحو إشارة مرور الجامعة فمفرق اسبيرو وصولاً إلى كراجات الفاروس.

تمام ضاهر

تصفح المزيد..
آخر الأخبار