برجك اليوم .. الإثنين 30-9-2019

الحمل :
القمر المكتمل في برج الجدي يعاكسك ويولّد بعض الإرباكات، ويحدث انعطافاً في حياتك ويشير إلى خيار لا بد منه يحيرك. عاطفياً: قد تنفعل بسبب ما يطرأ على مسألة تخصك والشريك، تتبدّل ربما المواعيد وينتابكما بعض القلق.
الثور :
يتطلب منك العمل بذل المزيد من الجهد، وكل ما عدا ذلك لن يكون في مصلحتك في الأيام المقبلة. عاطفياً: لا تكون أنانياً وتحاول أن تتشارك مع الحبيب في اتخاذ القرارات الحاسمة وخصوصاً أن بعضها مصيري في تحديد العلاقة.
الجوزاء :
يخونك الحظ ، وتعاني ضغوطاً مختلفة تسبّب لك الأرق والتعب وربّما القطيعة. عاطفياً: تعاني عدم تفهم الحبيب أو اهماله لأمرك، وتختلفان على نقاط عديدة تجعلك تسأل نفسك عن القواسم المشتركة التي جمعتكما في البداية.
السرطان :
يقدم لك أحد الزملاء الجدد عوناً لم تكن تتوقعه منه، أنت قلق وتجد صعوبة في التركيز إلا أن ذلك ينتهي قريباً .عاطفياً: متطلباتك كثيرة وزائدة عن حدها، فهي تضع الشريك تحت ضغط كبير وتجعله متوتراً ومنفعلاً.
الأسد :
تعاني صعوبة في التواصل مع الآخرين، وتمر بيوم من الشكوك، وقد تقدم على مبادرة جيدة لكن احذر الأخطاء لأن التعويل عليك كبير. عاطفياً: تعيش حالاً من الصفاء الفكري والذهني حين تبتعد عن كل ما يسبب التوتر مع الشريك.
العذراء :
حظوظك جيّدة للانطلاق والتدقيق والبحث ثم الإنجاز. لا تقف مكتوفاً تراقب الحياة من حولك في العمل بل اعمل لتنال حقوقك وتحصل على ما هو ملك لك. عاطفياً: بعيداً عن البيت تعيش حالة غير متوقعة قد تكون في مصلحتك، أحد منتقديك السابقين يبدي اهتماماً بكسب صداقتك.
الميزان :
اليوم أنت على وفاق مع الجميع، بدورك يجب أن تكون جاهزاً لمساعدتهم ودعمهم. هنا يتحقق التوازن بين الأخذ والعطاء ويقترب الجميع من أهدافهم .عاطفياً تشعر بالدفء في العلاقات إذا وجدت اهتماماتك الفكرية والروحية مع الحبيب. من المستحسن أن تكون أكثر حذراً عند السفر وعند الكلام اليوم.
العقرب :
اليوم ملائم للسفر أو لتقديم أوراق هجرة، فما عليك إلا توسيع دائرة تحركاتك. عاطفياً: الظروف رومانسية جداً، قدرتك على التعبير وفصاحتك المذهلة تفسحان في تذليل الحواجز وتوضيح الالتباسات وتقريب وجهات النظر مع الشريك .
القوس :
تعرف تحديات وتتذمّر من كثرة المسؤوليات في العمل ، لا تبعثر طاقتك ولا تبحث عن الاختلاف، بل عن التوافق والتلاقي. عاطفياً: لا تدع الخلافات الماضية تبرز مجدداً، وعالج الأمور مع الشريك بهدوء وتفاهما على الأولويات.
الجدي:
تتاح لك فرص مهنية جيدة، كن حذراً لئلا تقع ضحية مناورة أو عملية ابتزاز. عاطفياً: اعتبره يوماً ناجحاً يفتح أمامك باباً واسعاً للحوار ولإقامة جسور متينة مع الحبيب، ويكون القلب مرتاحاً والعواطف دافئة والنيات صادقة.
الدلو :
تبدو متقلباً ومتململاً، حاول أن تقرّب وجهات النظر بعيداً عن الصراعات، لا تضع نفسك في مواقف محرجة. عاطفياً: الشريك هو الأقرب إلى قلبك، وهذا من أبسط قواعد العلاقة الناجحة بينكما.
الحوت :
تبدو أمورك في العمل أكثر هدوءاً وتعرف كيف تتعامل معها وتجد الحلول للمشكلات العالقة. عاطفياً: استمع إلى رأي الحبيب فقد يكون صائباً في بعض الأمور، وخذ به إذا كان يتعلق بأمر يخصّك.

تصفح المزيد..
آخر الأخبار